موسي يتناول الإفطار مع المعاقين بحديقة الجزيرة

أخبار وتقارير

الجمعة, 19 أغسطس 2011 09:49
كتب- محسن سليم :

لبي د. عمرو موسي المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية دعوة د. مرفت عبدالهادي رئيس الاتحاد المصري لمنظمات الأشخاص ذوي الإعاقة ليشاركوهم

إفطارهم الرمضاني وسط حديقة الجزيرة العامة المفتوحة.
وعقب الافطار طلبوا من موسي إلقاء كلمة قال فيها "جئت لكم اليوم لأنني مؤمن بقضيتكم وقد التقيتكم أكثر من مرة في مقر حملتي الانتخابية وبمكتبي حينما كنت بالجامعة العربية" .

وتابع موسي قائلاً: " إنه آن الأوان أن نعمل علي

حماية حقوقكم المهدرة حماية دستورية وقانونية وحماية مصالح الـ 10 ملايين مواطن مصري معاق يجب أن ترتفع إلي مستوي المجتمعات المتقدمة التي تعمل علي راحة مواطنيها بكل فئاتهم وأنا اعرف تماما كل مطالبكم التي سوف تتحقق في المجتمع الجديد الذي سنعمل سوياَ علي بنائه وبناء دولتنا الجديدة" .

واكد موسى أنه سوف يطالب  الحكومة

 في اعادة النظر بصورة شاملة  في مشروع القانون الخاص بحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة في مصر واحترام حقهم في المشاركة السياسية علي قدم المساواة مع الآخرين بما فيه حق الترشح والانتخاب وأعتقد أنه لن يتم ذلك إلا من خلال إنشاء وزارة لرعاية مصالح المعاقين .

وقال موسي إنه سعد كثيراَ بقرار المجلس العسكري بالعفو عن أسماء محفوظ وهو قرار صائب, وهنأ موسي أسماء وقال أذكر بما قلته أمس علي حسابي الخاص علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر من ضرورة إحالة المدنيين إلي قاضيهم الطبيعي .

 

أهم الاخبار