رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

دعوات لوقفات لطرد السفير الإسرائيلي

أخبار وتقارير

الجمعة, 19 أغسطس 2011 09:18
دعوات لوقفات لطرد السفير الإسرائيلي
بوابة الوفد- متابعات:

في رد فعل غاضب لاستشهاد ضابط مصري وجنديين برصاص طائرة إسرائيلية أمس الخميس، انتشرت دعوات على مواقع التواصل الاجتماعي، لتنظيم وقفات احتجاجية اليوم الجمعة أمام السفارة الإسرائيلية بالقاهرة، للمطالبة بطرد السفير الإسرائيلي.

ووجه نشطاء عبر فيس بوك وتويتر رسالة إلى سلطات الاحتلال الإسرائيلي قالوا فيها: '' رسالة الى اسرائيل من جميع المصريين اذا كنت تجرؤ على غزو متر من أرضنا، هذه المرة ستكون نهايتكم. اسأل والديك من هو الجندي

المصري و خليهم يحكولك ما رأوه في 6 أكتوبر 1973 .سوف تجد مليون جندي على استعداد للموت من أجل مصر''.
وتسببت طائرة إسرائيلية كانت تطارد متسللين عبر الشريط الحدودي مع مصر في استشهاد ضابط مصري هو النقيب أحمد جلال عبد القادر، وجنديين هما، اسامة جلال امام 25 سنة جندي من طوخ قليوبية، و طه محمد ابراهيم 24 سنة
جندي من المعصرة حلوان، واصابة رابع هو احمد محمد عباس 26 سنة من الغربية، وقد تم نقل المصاب الى مستشفى العريش لتلقى العلاج .
وقال مصدر عسكري إنه اثناء قيام الطائرة الاسرائيلية بتعقب متسللين داخل الشريط الحدودي على الجانب الآخر ومطاردتهم حتى وصولوا الى الشريط الحدودي عند رفح اطلقت اعيرة نارية عليهم، فى الوقت الذى تواجد فيه عدد من جنود الامن المركزي المصري، مما طالتهم النيران، واضاف المصدر ان اطلاق النار ادى الى استشهاد جنديين واصابة آخرين.

أخبار ذات صلة:

"تايمز" تحذر من إمارة إسلامية في سيناء

موسى لإسرائيل :عهد السكوت انتهى

أهم الاخبار