رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

دعوة لمصر وتركيا بالتدخل لوقف مهاجمة غزة

بوابة الوفد الإلكترونية

دعا د.أحمد بحر النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي الفلسطيني للتدخل العاجل إقليميا ودوليا والضغط الفاعل على اسرائيل لوقف عدوانها على غزة.
وأكد بحر،

في تصريحات صحفية - الجمعة، أن العدوان العسكري الاسرائيلي على غزة مخطط له مسبقًا، مشددا على أن أهداف التصعيد الراهن تتجاوز ما حدث في مدينة إيلات إلى تحقيق أهداف داخلية وسياسية مكشوفة.
ولفت بحر إلى أن حكومة الاحتلال انتهزت ما جرى في (إيلات) لتصدر أزمتها الداخلية المتفاقمة التي تهدد حكومة نتنياهو، وتحاول عرقلة توجه السلطة الفلسطينية إلى الأمم المتحدة في سبتمبر المقبل، عبر شن حملة عسكرية واسعة على قطاع غزة لخلط الأوراق في إطار المشهد الفلسطيني - الصهيوني، وتنفيذ أجندة سياسية وعسكرية تم إعدادها والتخطيط لها مؤخرا.
وأكد بحر أن العدوان الإجرامي ضد الشعب الفلسطيني يزيد الشعب قوة وصمودا في وجه الإرهاب الإسرائيلي المتعاظم، ويجعلنا

أشد تمسكا بحقوقنا وثوابتنا الوطنية.
ونوه بحر بقدرة المقاومة الفلسطينية للرد على جرائم وعدوان الاحتلال وآلته الإرهابية، مؤكدا أن العدو الاسرائيلي سيخسر المعركة الراهنة كما خسر كل المعارك السابقة على صخرة إرادة ووعي وصمود الشعب الفلسطينى.
وانتقد بحر صمت المجتمع الدولي والأمم المتحدة والمنظمات الدولية وعدم قيامه بأي خطوة للهجوم العدواني على شعب غزة مؤكدا أن الصمت الدولي يشكل غطاء وضوءا أخضر لممارسة العدوان.

أخبار ذات صلة:

استشهاد طفل وإصابة 18 في غارات إسرائيلية على غزة

6 شهداء في غارة إسرائيلية على غزة

حماس: غزة بريئة من هجوم إيلات