رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

استجابة الكهرباء لـ"بوابة الوفد" أوقفت الفوضى

فى استجابة سريعة لما نشرته "بوابة الوفد" حول الانقطاع الدائم للكهرباء فى بعض مناطق الجمهورية اثناء شهر رمضان. قام اللواء أمين عز الدين مساعد وزير الداخلية لشرطة الكهرباء واللواء مصطفى القاضى وكيل شرطة الكهرباء واللواء محمد الصادق  بعمل حملة تستمر لشهر كامل على مستوى الجمهورية للوقوف على اسباب مشكلات انقطاع الكهرباء .
واسفرت الحملة خلال 24 ساعة الماضية فقط عن عن تحرير 6220 محضر سرقة تيار كهربائى و400 محضر مخالفات شروط تعاقد أسفرت عن تنفيذ 1529 حكم حبس و18 جناية أشهر هذه الجنايات فى القليبوبية للمتهم عبد العزيز وهدان المحكوم عليه بالسجن 15 عاما فى قضية تزوير أوراق برج سكنى لادخال كهرباء لبرج بدون ترخيص

،كما أسفرت عن تحصيل 900 ألف جنيه غرامات تأخير سداد وكان نتيجة ذلك توفير فائض من الجهد 238 كيلو وات وهذا الجهد كان يمثل عبءا

على شبكة الكهرباء.
 كما استهدفت الحملة اعمال الزينة ومن اطرفها القبض على وحيد القاضى من طنطا قام بسرقة عمود كهرباء كامل ونقله أمام بيته لتعليق الزينة.

وتم أيضا إلقاء القبض على تشكيل عصابى اقتحم شركة جنوب الدلتا للكهرباء وقام بسرقة 14 كابل كهرباء و3 مقص حديدى لبيعها لتجار الخردة الذين يستخدمون تلك المواد لتصنيع الاسلحة البيضاء والأسلحة النارية البلدية إلا أن الحراسة تصدت لهم وأحيلوا للنيابة وهم رامى محمد فايد وهانى اسماعبل فخرى.

كما قامت الحملة بالتفتيش على كبار المشتركين المتمثلين فى البواخر النيلية وشركات المحمول والمولات التجارية.