رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

فيديو .. البلتاجى:تحرير القدس بالتخلص من أمثال مبارك

أكد د.محمد البلتاجى أمين حزب الحرية والعدالة  أن مصير كل حكام العرب الطغاة الفاسدين سيكون مثل مصير مبارك الذى تحول من رئيس جمهورية إلى "متهم خلف القضبان"  يجيب القاضى فى ذلة وهوان " موجود يا فندم " وأضاف البلتاجى خلال انعقاد يوم التضامن السورى بمركز الأزهر للمؤتمرات: إن فترة احتلال الحكام للشعوب العربية كانت  أثقل وأكثر ظلاما من احتلال الأعداء، موضحا أن العرب عانوا خلال أكثر من نصف القرن من احتلال داخلى وغياب الاستقلال الحقيقى فى ظل التبعية والتخلف والجهل وغياب الحريات.
وأشار البلتاجى أن الثورات العربية وضعت الشعوب العربية على طريق الاستقلال الحقيقى ونهاية الاحتلال الداخلى ، مفسرا بأن الشباب العربى أدرك أن كسر حاجز الخوف هو مفتاح الحرية الحقيقى فأصبح جيلا قادرا على مواجهة اللصوص والطغاة بصدروهم العارية.
وأكد  بأن تحرير المسجد الأقصى  وأرض الجولان يبدأ عندما تحرر البلاد العربية من الحكام الفاسدين الطغاة أمثال مبارك وبشار والقذافى
وفى السياق نفسه وصف ضيف الله العتيبى رئيس رابطة مساندة سوريا النظام السورى بقيادة بشار الأسد ب "العصابة " التى ترفع شعار " احكمكم أو اقتلكم " وهو ما يدفعه لارتكاب أفظع الجرائم من هتك للأعراض وإراقة الدماء للحفاظ على مكانته.
كما وصف العتيبى بشار الأسد بأنه " خيال مآته " لا يملك  إدارة البلاد وأن هناك من يملي عليه قرارات ، داعيا 

الشعوب العربية إلى المشاركة بوقفات احتجاجية فى الجمعة المقبلة تحت عنوان " نصرة الشعب السورى "، مستنكرا الصمت العربى المتمثل فى جامعة  الدول العربية التى لم تأخذ قرارا شديد اللهجة ضد نظام بشار حتى هذه اللحظة.
ومن جهة أخرى حذر محمد عمار أبو الخير الناشط والمعارض السورى من محاولات  نظام  الأسد لاستدراج الثورة إلى حرب  ذات صبغة معينة ، مؤكدا أن الثورة السورية تضرب مثلا رائعا بالصبر تجاه الدجل السياسى الذى يمارسه بشار الأسد على السوريين ، واصفه ب " النظام المفلس " الذى لا يقدر على قراءة وفهم التاريخ.وقد شهد المؤتمر هتافات ضد الرئس بشار الأسد من الجاليات السورية الحاضرة مثل " الشعب يريد إعدام بشار" ، " ارحل ارحل يا بشار " ، " أرض الجولان فين ؟ يا ابن الحرام " وغيرهم من الهتافات التى تنادى برحيل الأسد ومحاكمته.

شاهد الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=KP8omOW4m3s