رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ريم ماجد تعود للشاشة بـ"جمع مؤنث سالم"

أخبار وتقارير

الأربعاء, 08 أبريل 2015 16:24
ريم ماجد تعود للشاشة بـجمع مؤنث سالمريم ماجد
كتب – علي عبد الودود:

أعلنت الإعلامية ريم ماجد، اليوم الأربعاء، عن عودتها لتقديم البرامج من خلال شاشة قناة "أون تي في" مرة أخرى، ببرنامج أطلقت عليه اسم "جمع مؤنث سالم".

وقالت ريم في مؤتمر صحفي عقد بأحد فنادق القاهرة الكبرى:"إن البرنامج يعد ضمن شراكة لقناة أون تي في، ومؤسسة دويتش فيله الألمانية".
وأضافت ماجد أن البرنامج سيعرض على شاشتي "أون تي في ودويتش فيله الألمانية" مطلع شهر مايو المقبل، ليقدم قصص مختلفة من المجتمع سواء لكفاح أو معاناة، للمرأة والرجل، لكنه يختص الأولى بجزء كبير

منه، تم تصوير 30 حلقة منه حتى الآن.
وأشارت الإعلامية الشهيرة إلى أن فريق عمل البرنامج بالكامل من السيدات باستثناء شخص واحد، مؤكدة أن الأمر جاء بمحض الصدفة وليس له علاقة بالاسم، "فكان حقا جمع مؤنث سالم".
وقالت ريم ماجد:" إن اسم البرنامج ليس له علاقة باللغة العربية أو النحو كما يعتقد البعض من الوهلة الأولى وإنما جاء لتسليط الضوء على بعض قضايا النساء المسالمات في المجتمع وكل
أمانيهن أن يحققن أهدافهن بالعيش في بيئة ملائمة تتعامل معهن بإنصاف"، مؤكدة أن البرنامج سيكون لسان حال كل المستضعفين والمهمشين والمتميزين".
وأضافت ماجد أن توقفها خلال الفترة الماضية عن العمل جاء بناء على رغبتها الشخصية وليس له علاقة بأي جانب سياسي مثلما أشاع البعض.
وقال جيدو باومهاوار، مدير التوزيع والتسويق في دويتش فيله:" إن مؤسستنا دائما تساند الأفكار التي تراعي الجانب المهني ونقدم لها يد العون بكل مانملك".
أما ألبرت شفيق، رئيس قناة "أون تي في" فأشار إلى أن البرنامج الجديد يعد انطلاقة جديدة للقناة ومذيعتها ريم ماجد، بفكرة مختلفة تهدف إلى مراعاة المهنية، بعيدا عما وصفه بـ"برامج الصوت العالي" المنتشرة في بعض المحطات التليفزيونية.
 

أهم الاخبار