رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أبو الفتوح: إطالة الفترة الانتقالية يخلق مزيداً من الصراعات

أخبار وتقارير

الأربعاء, 17 أغسطس 2011 20:54
الإسكندرية - أ ش أ:

أقام الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح مرشح الرئاسة المحتمل حفل إفطار مساء اليوم "الأربعاء" بنادي التجاريين بالإسكندرية بحضور ممثلي عدد من التيارات السياسية بالمحافظة.

وتحدث خلال اللقاء الدكتور أبو الفتوح عن حق كافة التيارات في الترويج إلى أجندتها السياسية من أجل الوصول إلى رئاسة الجمهورية ومقاعد مجلسي الشعب والشورى، لافتا إلى اتساع المساحة التي تجمع كافة تلك التيارات في العمل السياسي من أجل صالح مصر والمواطن.

وأوضح أبو الفتوح أن إطالة المرحلة الانتقالية يسهم في خلق

فجوة بين تلك التيارات واختلاق صراعات لا أساس لها من الصحة، ومنها المبادئ فوق الدستورية أو الحاكمة للدستور والتي وصفها بحق أصيل لكافة الشعب المصري ولا يمكن قصرها على نخبة من النخب.

واقتصر اللقاء على عدد محدود من ممثلي التيارات السياسية والقيادات الشعبية بالمحافظة، وتطرق الحديث إلى عدد من المشاكل التي تواجه الشارع المصري من نقص الخدمات ومناقشة عدد من المشروعات التنموية

التي يمكنها دفع عجلة التنمية والإسهام في القضاء على ظواهر البطالة ورفع مستوى معيشة المواطن المصري.

وقام الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح خلال زيارته للإسكندرية بتنظيم جولة بقرى منطقة المنتزة، بالإضافة إلى زيارة لمقر حزب النور ذى المرجعية السلفية، وافتتاح مقر الحملة الانتخابية لترشحه للرئاسة والاجتماع بالمتطوعين بالحملة.

يشار إلى أن أبو الفتوح هو أول مرشحي الرئاسة المحتملين من غير أبناء المحافظة - الذي يعقد لقاءات بالإسكندرية خلال شهر رمضان الكريم، فيما ينشط عدد من حملات مرشحي الرئاسة المحتملين الأخرى إلى تنظيم عدد من الفعاليات الدعائية والتعريفية بالمرشحين، والمشاركة في عدد من الأنشطة الترويجية بمختلف مناطق الإسكندرية.

أهم الاخبار