عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ممدوح حمزة: فتحي سرور "حبيبي"

اعترف د.ممدوح حمزة الاستشاري المعروف، والناشط السياسي أنه كان على علاقة طيبة    بـ"فتحي سرور" رئيس مجلس الشعب السابق والمحبوس حالياً علي خلفية اتهامات بقضايا فساد مالي والتحريض علي قتل المتظاهرين.

وقال حمزة: "إنه كان صديقاً لسرور، وأن علاقتهما بدأت منذ تولي سرور وزارة التعليم عندما أسند إليه رئاسة الهيئة العامة للأبنية التعليمية، ولكنه اعتذر قائلا:"ليس لأنني ثوري سأهاجمه ولكنني إنسان ولا يوجد إنسان يتحكم في قلبه" .

ونفي "حمزة" في مقابلة مع برنامج "أنت وضميرك" علي فضائية دريم، تخطيطه لقتل صفوت الشريف، وزكريا عزمي، ومحمد إبراهيم سليمان، وفتحي سرور، مؤكداً أنه لو كان خطط لذلك لكانوا جميعاً في خبر كان، مشيراً إلى أنه لو أراد هذا فكان سيفعله بأسلوب هندسي دقيق وأنه سينجح فيه مثلما نجح في مشروعاته.

وأضاف أنه حاول رفع قضية الخيانة العظمى ضد الرئيس السابق حسني مبارك، ولكنه فؤجئ بأن المجلس العسكري حذف مادة الخيانة العظمي في الإعلان الدستوري الذي أقره.

وتابع حمزة:"إن مبارك كان عميلاً، وأن هناك من أوصله إلي الرئاسة وعمل على بقائه لمدة 30 سنة نظير خدمات، وحتي نتحقق من ذلك علينا النظر إلي موقفنا من قضية الفصائل الفلسطينية، وقضية تعمير سيناء، وتصدير الغاز لإسرائيل والذي يكاد يكون بالمجان وتصريحات إسرائيل حوله بأننا فقدنا حليفنا الاستراتيجي، وقالوا أيضاً فقدنا أهم شخص بعد بن جوريون".