رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"القومي لرعاية أسر الشهداء" يحتفل بالأيتام

أخبار وتقارير

الأحد, 05 أبريل 2015 11:11
القومي لرعاية أسر الشهداء يحتفل بالأيتامم. إبراهيم محلب
القاهرة - بوابة الوفد - سامي الطراوي:

قام المجلس القومي لرعاية أسر الشهداء والمصابين باستحداث حفل سنوي يقام كل عام للاحتفال بأيتام شهداء الوطن عرفاناً وتقديراً لما قدموه من تضحيات في سبيل الوطن.

وبرعاية المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، وبالتعاون مع وزارتي الشباب والثقافة ، نظم المجلس برئاسة المستشار سيد أبو بيه – أمين عام المجلس القومي لرعاية أسر الشهداء، احتفالية كبرى لأيتام شهداء الوطن، بحضور عدد من أيتام الجمعيات الخيرية أمس بالصالة المكشوفة بإستاد القاهرة الدولي.
شارك في الاحتفالية عدد كبير من المسئولين على رأسهم اللواء أسامة نبيل، مساعد أول وزير الداخلية، وكمال

أبو عيطة – وزير القوى العاملة السابق، والدكتورة جيهان عبد الرحمن – نائب محافظ القاهرة، والمهندس راضي أمين سكرتير عام مساعد محافظة الجيزة والمستشار مكرم عبد الشافي – نائب رئيس مجلس الدولة، و محمد فاروق مساعد وزير التضامن الاجتماعي و سيد رمضان عن رئاسة مجلس الوزراء وحضور عدد كبير من الفنانين والإعلاميين والرياضيين والشخصيات العامة الذين شاركوا في هذا الاحتفال لرسم البسمة على وجوه هؤلاء الأطفال .
بدأ الحفل في الساعة السادسة مساء
بعروض للأراجوز ومسرح العرائس ثم فرقة الأنفوشي للفنون الشعبية وفرقة أطفال بنها لعرض التنورة والعروض المسرحية .
ثم أحيا الحفل الفنان الكبير إيهاب توفيق الذي قدم سيمفونيات فنية رائعة أضفت البهجة والسرور على كل المشاركين في الحفل ,ثم فقرة فنية أخرى قدمها الفنان سامح يسري  مع باقة من أروع أغانية .
ووزع المستشار سيد أبو بيه أمين عام المجلس، شهادات التقدير ودروع التكريم للسادة المشاركين في الحفل والهدايا التذكارية للأطفال المشاركين في هذا الحدث .
وفي نهاية الحفل قدم أمين عام المجلس الشكر والتقدير للسيد رئيس الوزراء على رعايته لهذا الحفل  ولوزارتي الشباب والثقافة وللمنظمة المصرية لإدارة الأزمات ومؤسسة الفراعنة وجمعية بداية للتنمية على مشاركتهم الفاعلة ولجميع من أسهم في نجاح هذا الحفل .

أهم الاخبار