رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

وزير الداخلية لمصابي الشرطة: رعايتكم مهمتي

أخبار وتقارير

السبت, 04 أبريل 2015 15:45
وزير الداخلية لمصابي الشرطة: رعايتكم مهمتياللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية
كتب محمد صلاح

أكد اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، أن الروح المعنوية العالية التى يتحلى بها رجال الشرطة المصابين، تؤكد أن للوطن رجاله الذين يحمونه من كل شر مهما كانت التحديات.

جاء ذلك أثناء الزيارة التى قام بها الوزير لرجال الشرطة المصابين أثناء تأدية واجبهم الوطنى خلال العمليات والمواجهات الأمنية في مستشفى هيئة الشرطة، حيث استمع من الأطباء القائمين على العلاج، إلى شرحٍ وافٍ عن حالاتهم، ومدى استجابتهم للعلاج، وما طرأ عليها من تحسن، وأوجه الرعاية الطبية التى تقدم لهم.

وأشار وزير الداخلية إلى أن ما يظهره رجال الشرطة من شجاعة وإقدام أثناء المواجهات الأمنية؛ هو من شيم الرجال الأوفياء الذين نذروا أنفسهم لخدمة الوطن والمواطنين ومواجهة الإرهاب وإنتزاعه من جذوره، مؤكداً أن الوطن يقدر دور أبناءه المخلصين الذين يضحون لحماية بلادهم من أيدى العابثين.

ووجه الوزير بتوفير كافة أوجه الرعاية للمصابين بإشراف مباشر منه، تقديراً لعطائهم فى الحفاظ على أمن الوطن والمواطن.

ومن جانبهم أكد رجال الشرطة أن إصاباتهم تُعد بمثابة أوسمةً

من الفخر على أجسادهم، ودافعاً للاستمرار فى أداء واجبهم والتصدى لكل من تسول له نفسه المساس بأمن الوطن.

وخلال الزيارة، التقى وزير الداخلية بقيادات قطاع الخدمات الطبية وناقش خطة تطوير وتحسين الخدمات المقدمة لأعضاء هيئة الشرطة وأسرهم، ووجه بدارسة وتقييم أوجه الرعاية والاستمرار فى تطوير وتحديث منظومة العلاج.

كما وجه برفع كفاءة المستشفيات وتدريب الكوادر الطبية بما يتواءم مع طبيعة المرحلة وتحدياتها، والجهود التى يبذلها رجال الشرطة فى مواجهاتهم الحاسمة مع الجريمة بكافة عناصرها، الأمر الذى يتطلب توفير كافة التجهيزات الطبية لسرعة التدخل فى الحالات الحرجة، وتحقيق أكبر قدر من الخدمة المميزة وتوفير أقصى درجات الرعاية الصحية لأبناء هيئة الشرطة.

أهم الاخبار