رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

برلماني سابق للأحزاب: توافقوا وقدموا مصلحة الوطن

أخبار وتقارير

السبت, 04 أبريل 2015 15:13
برلماني سابق للأحزاب: توافقوا وقدموا مصلحة الوطنصورة أرشيفية
القاهرة – بوابة الوفد - متابعات

انتقد الدكتور إسماعيل نصرالدين البرلماني السابق القيادات الحزبية والسياسية التي تطالب بتغير النظام الانتخابي قبل إجراء الانتخابات الرلمانية القادمة لتعارض ذلك مع مواد الدستور الحالي إضافة لضيق الوقت.

وطالب الأحزاب في تصريحات صحفية له بالتوافق ووضع  مصلحة الوطن فوق أي اعتبار وحذر عضو مجلس الشوري السابق من تجاهل القوي السياسية للأوضاع التي تمر بها مصر داخليا وجارجيا وتزايد الصراع علي الحصول علي

مكاسبة خاصة سواء بزيادة القوائم والمقاعد أو تحولها لسبية ليتسني للقيادة الفوز بقماعد في مجلس النواب القادم بدون تواجد حقيقي للأحزاب في الشارع.

وقال نصر الدين إن مصر شهدت طفرة تنموية واقتصادية كبيرة خلال الشهورة الماضية بعد إنشاء عدد من المشروعات خاصة قناة السويس الجديدة لكن الخطورة تكمن في وجود عدد

كبير من القيادات الحزبية لا تعترف بأن مصر في حالة حرب حقيقية سواء مواجهة الإرهاب في سيناء أو الحفاظ على الأمن الخارجي وحماية الحدود المصرية شرقاً وغرباً وجنوباً وحماية مضيق  باب المندب الذي يعتبر البوابة الرئيسية لأهم الموارد الاقتصادية في مصر من خلال عبور السفن من قناة السويس.
وأكد أن مشاركة مصر في عاصفة الحزم كانت ضرورة لتحقيق هذا الهدف وطالب القوي السياسية والشعبية بدعم جهود الرئيس لحماية الأمن القومي والقضاء على الإرهاب وجذب الاستثمارات بدلاً من الصراع على المصالح الخاصة.