رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تأجيل دعوى عمرو دياب ضد ممدوح موسى لـ 30 أبريل

أخبار وتقارير

السبت, 04 أبريل 2015 14:41
تأجيل دعوى عمرو دياب ضد ممدوح موسى لـ 30 أبريلعمرو دياب
القاهرة-بوابةالوفد-سيدالعبيدى

قررت محكمة جنح النزهة برئاسة المستشار حسن عادل ، وسكرتارية باسم عدلى تاجيل الدعوى المقامة من الفنان عمرو دياب ضد المذيع بقناة إم بى سى مصر ممدوح موسى يتهمه فيها بإذاعة تسجيلات صوتية له ، بدون إذن كتابى رغم إنذاره إلى جلسة 30 أبريل الجارى للنطق بالحكم.

وطالب أشرف عبد العزيز محامى الفنان عمرو دياب بتطبيق مواد القانون رقم 309 مكرر و309 مكرر ا ، والمادة 181 من القانون رقم 82 لسنة 2002 وهو

نشر مسجل صوتى ومرئى بدون إذن.
وجاء بنص الدعوى أن الفنان عمرو دياب فوجئ بإعلان تم بثه على قناة إم بى سى مفاده أنه سوف يتم إذاعة برنامج تحت مسمى "برنامج المفاجاة أيام فى حياة الهضبة" للمذيع ممدوح موسى.
وإن ذلك البرنامج تحدد لإذاعته على قناة إم بى سى يوم الأحد 1 مارس الماضى الساعة 8 ونصف مساء ، وحيث إن ما
أعلن عن بثه هذا البرنامج سبق للفنان عمرو دياب إجراء ذلك الحوار معه منذ مدة تزيد عن عشر سنوات، ولم يصرح للمذيع ممدوح موسى بإذاعة ذلك الحوار مطلقًا بأى طريقة كانت بوسائل الإعلام سواء كانت مرئية أو مسموعة أو مكتوبة.
إلا أن دياب فوجئ بالإعلان عن ذلك البرنامج على قناة إم بى سى مصر، وتم استغلال صورة المطرب وصوته فى ذلك البرنامج.  وأضافت الدعوى أن عرض البرنامج دون رضاء وعلم الفنان أمر يخل بحقوقه وحرياته الشخصية الخاصة به وعرض هذا البرنامج بهذه الطريقة ينال من قدره ويسيء إليه ويتعدى قطعًا على حقه فى احترام خصوصيته.

 

أهم الاخبار