رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

حفل إفطار لأهالي شهداء الثورة بكفر الشيخ

أخبار وتقارير

الأربعاء, 17 أغسطس 2011 07:08
كفر الشيخ - أشرف الحداد- مصطفي عيد:

أقيم أمس الثلاثاء  الإفطار الجماعي لأهالي الشهداء ومصابي ثورة 25يناير بحضور المهندس أحمد زكي عابدين محافظ كفر الشيخ والمهندس حافظ العيسوي السكرتير العام واللواء صلاح عكاشة مدير أمن كفر الشيخ ورؤساء المدن وأسر الشهداء والمصابين.

 

وأكد المهندس أحمد زكي عابدين بعد ترحمه على شهداء الثورة أن الثورة غيرت صورة مصر داخلياً وخارجياً ولولا الثورة ما حدث هذا التغيير وسيكون القادم أفضل بكثير والشهداء ضحوا بأنفسهم في سبيل المستقبل الأفضل القادم .

وأضاف:" علينا الاتجاه للعمل الجاد وأن هناك صندوق تابع للقوات المسلحة لرعاية مصابي الثورة وسوف تستجيب لمطالب أسر الشهداء والمصابين وعلاج المصابين داخل مصر أو خارج مصر ".

وتم توزيع استمارات على أسر الشهداء والمصابين لكتابة مطالبهم من خلال

نموذج طلبات يكتب فيه بيانات أسر الشهداء والمصابين وتم تحديد الطلبات بأربع طلبات (توظيف-علاج-سكن-حج وعمرة ) وستتم كتابة الطلبات تفصيلاً وسيتسلمها  النائب عن الحاكم العسكري الذي حضر الإفطار لرفعها للمجلس الأعلى للقوات المسلحة

يذكر ان شهداء كفر الشيخ هم الشهداء خمسة وهم إسماعيل محمد إسماعيل النواصرة من مدينة كفر الشيخ وسليمان بسيوني عبداللطيف من قلين ومحمد حلمي محمد مجاهد من الخاشعة بالبرلس ومحمد عبده إبراهيم  من منشأة سلامة بالرياض ومحمود محمد عبدالله من دسوق .

أما المصابين 22مصابا هم أحمد محمود إبراهيم عوض من روينة مركز كفر الشيخ وأحمد ممدوح مرسي من

السلخانة مدينة كفر الشيخ وأسامة صبحي أحمد إبراهيم القنطرة البيضاء مدينة كفر الشيخ وأشرف سليمان على والسيد بسيوني صبره والسيد عبدالرسول فؤاد من كفر متبول وأيمن إسماعيل سالم من ميت علوان  وأيمن محمود السعيد من قراجة وزكي عزت زكي أبوشعيشع من بيلا وطارق على صالح بدير وعبد الرحمن عاطف محمد محمد وعلي عمر عبدالغفار بلال من الحامول وعلى عبدالفتاح عبدالله من عزبة رسلان وفايز عبده علي الشناوي من دفرية وفريد عبدالحميد عبدالرحمن من دسوق ومحمد السيد خليل مدينة كفر الشيخ ومحمد جمال أحمد أبو دهب القنطرة البيضاء .

اضافة الى محمد محسن محمد عكاشة من مدينة كفر الشيخ ومحمود عبد الفتاح  إبراهيم مصطفى من دسوق ومحمود يوسف محمد من ميت علوان مدينة كفر الشيخ ومصطفى عبد العظيم إسماعيل  إسماعيل السيد من القنطرة البيضاء وياسر عثمان أحمد عوض السيد وياسر عثمان أحمد عوض من عزبة عفيفي قلين .

أهم الاخبار