رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ندوة في "الأطباء" عن تحرير الأقصى

تنظم لجنتا القدس باتحاد الأطباء العرب والاتحاد العالمي لعلماء المسلمين ندوة عن" الدور المطلوب لتحرير الأقصى" ظهر السبت 20 رمضان الموافق 20 أغسطس 2011م بدار الحكمة بالقاهرة . وقال الدكتور جمال عبد السلام مدير لجنة القدس باتحاد الأطباء العرب إن الندوة تأتي في الذكرى الـ42 لحريق المسجد الأقصى على يد الصهيوني المتطرف مايكل روهان وفي ظل التهديدات الصهيونية المتصاعدة ضد المسجد والدور المطلوب عربيا وإسلامياً لحماية المسجد من تلك الأخطار وتحريره .
وأضاف عبد السلام أن المحاضرين في هذه الندوة سيتنوعون بين تخصصات مختلفة حيث يتحدث الأستاذ الدكتور جمال عمرو-استشاري ومتخصص في شأن المسجد-عن وضع المسجد والمخاطر التي تحيط به بينما يتحدث الدكتور صلاح سلطان مدير

لجنة القدس بالاتحاد العالمي لعلماء المسلمين بالقاهرة عن الدور المطلوب لتحرير الأقصى بينما تتحدث الباحثة المختصة في شئون القدس الدكتورة أمل خليفة عن ذكرى الحريق وتجربة نور الدين محمود في التمهيد والإعداد لتحرير المسجد من الاحتلال الصليبي وسبل الاستفادة من تلك التجارب.
يذكر أن لجنة القدس باتحاد الأطباء العرب تنظم ندوات تعريفية بالمسجد الأقصى والقدس في المناسبات المرتبطة بهما كما نظمت العديد من دورات المعارف المقدسية لرفع الوعي بالقدس والأقصى .