عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مخالفات مالية تهدد مجلس الغرفة التجارية بالإسماعيلية

تجار الإسماعليلة
تجار الإسماعليلة

هدد ائتلاف تجار الإسماعيلية في بيان رسمي صدر اليوم الثلاثاء  بتقديم كافة المخالفات المالية والإدارية التي تتم بالغرفة التجارية بالإسماعيلية إلى جهات التحقيق لإحالة مجلس إدارة الغرفة  بكامله للمحاكمة بعدما تعرض التجار لخسائر كبيرة خلال الفترة الماضية .

أكد بيان  الائتلاف على تصعيد احتجاجات التجار، وتنظيم اعتصام مفتوح للمطالبة بإقالة رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية أكرم الشافعي الأمين السابق للحزب الوطني المنحل بالاسماعيلية وذلك رفضا لعملية الانتخابات التي أدارها  الشافعي.

 قال البيان إن عملية انتخابات مجلس الغرفة الاخيرة شابها أعمال  تدليس ومخالفات  فاضحة للإجراءات القانونية تم بها السطو علي إرادة التجار.

 طالب الائتلاف في وقفته أعضاء مجلس إدارة الغرفة بالتقدم  باستقالتهم الفورية حتى لا يتم التصعيد بكافة الطرق وتقديمهم إلي النائب العام بجرائم تزوير الانتخابات والاشتراك بها، جاء بعد 24 ساعة من تنظيم الائتلاف وقفة احتجاجية امام مبنى الغرفة التجارية بالاسماعيلية للتعبير عن

مطالبهم  .

وقام أمين عام الائتلاف بالإسماعيلية علاء سليمان بتقديم بيان الائتلاف مطالبا جميع أعضاء الغرفة التجارية بتقديم استقالتهم. واكد المحتجون أن وقفتهم جاءت رفضا لاستمرار تولي الشافعي باعتباره احد رموز الحزب المنحل والمشرف على اعمال تزوير انتخابات مجلس الشعب الاخيرة ومهام الغرفة التي تشرف على حركة التجارة الداخلية بالمحافظة وتهتم بشئون التجار . وقال المحتجون إن الغرفة التجارية بالاسماعيلية لم تحقق اي خدمات للتجار  طوال الفترة الماضية مطالبين بسرعة حل المجلس الحالي وإجراء انتخابات نزيهة في الفترة القادمة تضمن تمثيلا حقيقيا للتجار في كافة القطاعات .