حازم أبو إسماعيل: كلنا أسماء محفوظ

أخبار وتقارير

الثلاثاء, 16 أغسطس 2011 01:00
حازم أبو إسماعيل: كلنا أسماء محفوظأسماء محفوظ - حازم أبو إسماعيل
كتب-جهاد الأنصاري:

أكد الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل –المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية- رفضه التام لمحاكمة شباب

الثورة أمام محاكم عسكرية مؤكدا أن ما قالته أسماء محفوظ هو "قولة حق في وجه الظلم" وأنها لم تخطئ بنقدها للسلطة الحاكمة اليوم وأنه على المجلس العسكري الاستماع لنصائح الناس حتى لا يتحولوا لمستبدين مثل مبارك.
وكان ابو إسماعيل قد أصدر بيانا صباح اليوم على صفحته الرسمية الوحيدة على الفيس بوك أكد فيه "أنه فزع" عندما سمع إحالة الناشطة أسماء محفوظ للمحاكمة العسكرية وأنه يجب ألا يمر هذا القرار مرور الكرام، فمن يعتقد أنه بعيد عن مقصلة القضاء العسكري اليوم لن يكون بعيدا عنها غدا وأنه يجب أن نقف

مع أي فرد يعاقب لأنه قال كلمة حق مهما كانت أفكاره وجب الانتفاضة وعدم السكوت على الظلم الذي يظهر هذه الايام حتى وإن كان لا يمس إلا جماعة معينة.
وكرر أبو أسماعيل في بيانه مقولة أسماء محفوظ وأكد عليها تضامنا ومؤازرة قائلا في بيانه : " لو أن المجلس العسكري لم يُعد للناس حقوقهم فعليه أن لا يغضب إذا خرج الناس يأخذون ثأرهم بأيديهم" فهي كلمة الحق وأفضل رد أن يكررها كل مصرى حتى تصم آذان الباطل بدوى الكلمة!.
وأضاف أبو إسماعيل أنه طالما المجلس الأعلى للقوات
المسلحة لا يزال يستخف بنداءات العدالة ولا يزال يحيل شباب الثورة و القضايا السياسية للقضاء العسكرى فأنا خصم له وهو خصم لى حتى يرتدع عن هذه الإحالة ويعيد الناس الى قاضيهم الطبيعى خاصة وهو يحمى أفراد نظام مبارك وغيرهم لهذه الإحالة  فالقضاء العسكرى حقيقتهم معروفة حق المعرفة وحقيقة تقييمها من كافة الجوانب الظاهرة والخفية والرأى فيها محسوم.
وأوضح أن كفالة 20 ألف جنيه على أسماء محفوظ تعتبر تنكيلاً ولولا الرفق بها لطالبتها ألا تدفعها ولنرى كيف تحرك الأحداث هذا الشعب اليوم وغدا، بالأمس شدوا أذن المذيعة ريم ماجد بالإحالة للقضاء العسكرى لما تجرأت وتكلمت عن المجلس العسكرى واليوم أسماء محفوظ وبينهما فلان وفلان وهاهى الشخصيات المصرية تضيع من جديد، وعلى الشعب أن يستعد تماما للتحرك.

أخبار ذات صلة:

ائتلاف الشباب السلفي يتضامن مع "محفوظ"

محفوظ:كيف يحاكم مبارك مدنيا وأنا عسكريا؟

أسماء محفوظ:الاتهامات الموجهة إلىَّ"هايفة"

أهم الاخبار