عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

فيديو. عاملة نظافة بعين شمس: هاتولى علاج الفيرس

سهير محمد
سهير محمد

سيدة  كادحة فى أرذل العمر لا حول لها ولا قوة تعمل بكل طاقة لديها من أجل "لقمة العيش" لتحاول سد احتياجات الأسرة التى تقع على عاتقها، فضلا عن ابنتها المطلقة وأولادها الجالسين معها بنفس مكان المعيشة.

فوجئت تلك السيدة بعد أن اشتد عليها المرض بإصابتها بفيرس سي الكبدى، وحالتها المادية لا تمكنها من السماح  للذهاب إلى دكتور خاص لمتابعة حالتها الصحية، إنها   الحاجة سهير محمد، تحصل على راتب 860 جنيها، تحت بند عاملة نظافة مؤقتة بإحدى الجهات الحكومية منذ أكثر من 14عاما، وليس لها الحق فى الحصول على أبسط حقوقها القانونية وهى الرعاية الطبية من قبل مستشفيات الجامعة.
سهير محمد، عاملة النظافة بدار الضيافة التابعة لجامعة عين شمس التى عانت من المحاولات البائسة ليستمع أحد المسئولين إلى شكواها ولكن وجدت حالة من عدم الإنسانية واللامبالاة من مسؤلى الجامعة، وعدم النظر للمرض الخطير التى يحتمل أن يؤدى بحياتها فى أى لحظة تاركة وراءها أسرة كاملة ليس

لها أى مصدر دخل يساعدهما فى تخطى صعاب الحياة.
وروت العاملة سهير أنها تعمل منذ 14 عاما بالجامعة ولم يتم تعينى حتى وقتنا هذا وقمت بالعديد من المحاولات للتواصل مع المسئولين بالجامعة لحل مشكلتى ولكن لا أقابل سوى عدم الاهتمام.
وتابعت العاملة سهير أن مرتبها 860 جنيها وإيجار شقتها 500 جنيه، قائلة: "الباقى مبيقضيش رغيف حاف وبنتى مطلقة وعايشة معايا، وكارنيه الرعاية الطبية على حسابى الشخصى لأنى عاملة مؤقتة، هاتولى علاج الفيرس ومش عايزه قبض".
وطالبت سهير الدكتور حسين عيسى، رئيس الجامعة، بتعيينها قبل خروجها على المعاش، وعدم المماطلة في التنفيذ، قائلة: "هناكل عيالنا منين لما نطلع معاش".
شاهد الفيديو:
http://www.youtube.com/watch?v=X8uli-_wlRw&feature=youtu.be