رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

البدوي: رفضت تهديد الفقى لاستبعاد أديب

كشف د. السيد البدوى رئيس حزب الوفد أنه رفض تهديدات أنس الفقى وزير الإعلام السابق والمحبوس حالياً على ذمة قضايا فساد بشأن استبعاد الإعلامى عمرو أديب من تقديم برامج على قناة الحياة .

ونفى البدوى لبرنامج "إنت وضميرك" مع الصحفى مجدى الجلاد مساء اليوم الاثنين الشائعات التى روجت لانضمام أديب لحزب الوفد طمعاً فى العمل بقناة الحياة، بعد إغلاق برنامجه القاهرة اليوم على قناة أوربت، مؤكداً أنه وقّع عقداً مع أديب فى ديسمبر 2009 قبل أن يشغل منصب رئيس حزب الوفد بستة أشهر على أن يفعل هذا العقد فى يناير 2011 .

وأضاف البدوى أن الفقى اتصل برئيس قناة الحياة محمد عبد المتعال وقال له بالحرف الواحد " لو عمرو أديب راجل يطلع على قناة الحياة " ومع أول يوم لقيام الثورة ظهر أديب على قناة الحياة، وفور ظهوره اتصل الفقى بالبدوى مؤكداً أنه لم يتم الاتفاق على ظهور أديب على شاشة الحياة فرد البدوى قائلاً: وأيضا لم نتفق

على عدم ظهوره، مؤكداً أن الحياة ليست ملكاً لوزارة الإعلام ولها رئيس هو المسئول عن كل برامجها .

وعندما اتصل الفقى برئيس القناة محمد عبد المتعال رد عليه بأن هذه القناة ملك للدكتور السيد البدوى وهو لايأخذ تعليمات إلا منه, وهو ما جعل الفقى يعيد الاتصال بالبدوى مواصلاً حديثه التهديدى له قائلا: له أنت لاتعلم حجم الضرر الذي تسببه لمصر بظهور عمرو أديب على الحياة، فرد البدوى: وماذا فعل عمرو لكى نمنعه؟ فرد الفقى: بأنه أفسد العلاقة بين مبارك وملك السعودية.

وهنا أنهى البدوى المكالمة بأن عمرو أديب ظهر على شاشة الحياة ولن يستطيع أحد منعه من ذلك .

شاهد الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=5gYIzDRebV