رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"أبناء مبارك": نثق في القضاء

أخبار وتقارير

الاثنين, 15 أغسطس 2011 08:45
كتب- فيصل يوسف:

أكد أنصار مبارك الذين احتشدوا بميدان مصطفى محمود لاستقلال اتوبيسات جهزت لنقل مؤيدى الرئيس المخلوع إلى أكاديمية مبارك لبوابة الوفد, ان المحاكمة اليوم سوف يتم تأجيلها مؤكدين علي ان الادلة الموجودة بحوزة محاميه كافية لتبرئته.

 

وحول مدي ثقتهم في القضاء المصري قال بعضهم بأنهم يثقون في القضاء المصري ثقة تامة مشيرين في الوقت ذاته علي مدي شفافية القضاء المصري بقولهم"القضاء المصري افضل قضاء في العالم" كما ايد اغلبهم المجلس العسكري لكن كان هناك تحفظ لديهم علي قرارات المجلس العسكري والتي اعتبروا بانها خاضعة لضغوط من قبل شباب التحرير.

 

وفي حديثهم حول اعمال الشغب

التي تتم امام دار المحكمة اكد "انصار مبارك" ان تلك الاحداث تقع نتيجة اثارة بعض الاشخاص للمشاكل من داخل الطرفين المؤيد والمعارض لمحاكمة الرئيس فيما اعلن بعضهم ان احداث الشغب تبدأ أولا من قبل الطرف المعارض لهم.

 

وكان انطلاق اخر دفعة من المرحلة الثانية لمجموعة "مؤيدي مبارك" البالغ عددها حوالي 25 فردا تقريبا عن طريق اتوبيس لنقل الركاب من ميدان مصطفي محمود صباح اليوم الاحد في تمام الساعة 6:45 تقريبا متجهة بذلك الي حيث جلسة محاكمة مبارك

باكاديمية الشرطة بالتجمع الخامس.  

 

جاء ذلك بعد أن وصلت الدفعة السابقة لها الي اكادمية الشرطة والتي انطلقت فجر اليوم وكان من بينها "كريم حسين" ادمن صفحة "انا اسف يا ريس".

 

ويذكر ان المرحلة الاولي لنقل ابناء مبارك الي موقع الجلسة هناك قد بدأت منذ الساعة 2 بعد منتصف الليل علي ان يتناول المعنيون طعام السحور هناك في حين تنتهي بذلك تلك المرحلة حوالي الساعة 4 ليلا ومن ثم تبدا المرحلة الثانية والاخيرة والتي سبق ذكرها سابقا.

 

وقد استعد انصار مبارك للمشاركة مع المجموعات المناصرة لمبارك والتي تنتظرهم هناك بتحضيرهم لصور الرئيس السابق مبارك وبعض اللافتات المعبرة عن تأييدهم له والتي حملت بعض العبارات كـ"مبارك عاش من اجل الامان...وتنحي من اجل المبادئ" و "انا مصري وارفض اهانة زعيم الامة".

أهم الاخبار