محفوظ:كيف يحاكم مبارك مدنيا وأنا عسكريا؟

أخبار وتقارير

الاثنين, 15 أغسطس 2011 06:56
بوابة الوفد- متابعات:

تعجبت الناشطة السياسية أسماء محفوظ من عرضها على النيابة العسكرية امس الاحد، وتساءلت، كيف يحاكم الرئيس المخلوع حسني مبارك

ورموز نظامه أمام محاكمات مدنية، بالرغم من كل الجرائم التى ارتكبوها؟ فى حين أنا أحاكم محاكمة عسكرية لمجرد أننى كتبت رأى معين على صفحتى الخاصة على موقع فيس بوك، متسائلةً كيف يحدث هذا بعد الثورة التى قمنا بها وأبهرت العالم بأسره.

وأوضحت أسماء وهى تبكى خلال حوارها - ببرنامج (آخر كلام) على قناة

أون تى فى مساء الاحد - أنها لم تتطاول على المجلس العسكرى ولكن كل ماحدث أنها فى مداخلة هاتفية بأحد البرامج قامت بوصف اللواء الروينى بأنه (كاذب) وذلك بعد أن اتهمها وزملاءها بأنهم بلطجية بعد أحداث العباسية.

واشارت أن اللواء الروينى قد اعترف على نفسه قبل ذلك فى أحد الفضائيات بأنه أحياناً يروج شائعات بغرض جس نبض الشارع.

ونوهت أن كل ما يقال عنها من أنها تمتلك سيارة فارهة وأرصدة فى البنوك محض إفتراءات ولا أساس له من الصحة، وألمحت أسماء أنه كيف تخرج بكفالة 20 ألف جنيه بينما خرجت الوزيرة السابقة عائشة عبدالهادى المتهمة فى قضية كبيرة وهى (موقعة الجمل) بكفالة 10آلاف جنيه فقط.

ورداً على سؤال حول من الذى قام بدفع الكفالة لها أجابت أسماء محفوظ أن زملاءها الشباب قاموا بتجميع المبلغ من بعضهم البعض ورفضوا كل العروض التى تقدم بها العديد من الشخصيات العامة والكبيرة لدفع الكفالة لها.

أخبار ذات صلة:

أسماء محفوظ:الاتهامات الموجهة إلىَّ"هايفة"

نشطاء: اتهام محفوظ بإعداد قائمة اغتيالات

أهم الاخبار