رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تسهيلات بمطاري القاهرة و"شرم" خلال المؤتمر الاقتصادي

أخبار وتقارير

الخميس, 12 مارس 2015 12:54
تسهيلات بمطاري القاهرة وشرم خلال المؤتمر الاقتصاديالطيار حسام كمال
القاهرة - بوابة الوفد - عبدالخالق خليفة:

أكد الطيار حسام كمال وزير الطيران المدني، أهمية تكامل جهود كافة الأجهزة والهيئات العاملة بالمطارات لاستقبال ضيوف مصر المشاركين بالمؤتمر الاقتصادي في شرم الشيخ.

وحث الوزير، العاملين وفرق العمل على بذل أقصى جهد للخروج بالمؤتمر في أحسن صورة أمام العالم.

ومن جانبه أوضح الدكتور محمود عصمت رئيس الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية، بأنه تم دعم مطاري القاهرة الدولي وشرم الشيخ بمجموعات عمل من مختلف التخصصات وعناصر

مدربة في مجال العلاقات العامة وخدمة كبار الشخصيات وضيوف مصر المشاركين في المؤتمر الاقتصادي، فضلا عن تجهيز الاستراحات الخاصة بمبني الركاب رقم 1 ومبني 3 بشكل يتناسب مع أهمية هذا الحدث الاقتصادي الكبير, بجانب توفير سيارات ليموزين حديثة بالمهبط لاستقبال الضيوف وسرعة إنهاء إجراءات وصولهم.

وأشار مجدي سليمان، مدير عام العلاقات العامة بالمطارات، إلى

وجود تنسيق كامل بين فريق العمل بمبني الركاب 1 و استقبال كبار الشخصيات القادمين على طائرات شركات الطيران العربية والأجنبية، وسرعة نقلهم لمبني الركاب رقم 3 للسفر على الرحلات الداخلية إلى شرم الشيخ بعد تقديم واجبات الضيافة بالاستراحات المخصصة للضيوف.

وقال إنه في نفس الوقت دعمت مصر للطيران، مجموعات العمل، بأكفأ العناصر من الإدارة العامة للمحطات والإدارة العامة للعلاقات العامة، لاستقبال الوفود المشاركة سواء القادمة على رحلات مصر للطيران أو شركات الطيران الأخرى، وتقديم كافة التسهيلات في السفر والعودة بمطاري القاهرة و شرم الشيخ.
 

أهم الاخبار