رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

محافظ الأقصر: الصراحة والشفافية عنوان المرحلة القادمة

أخبار وتقارير

الأحد, 14 أغسطس 2011 12:10
محافظ الأقصر: الصراحة والشفافية عنوان المرحلة القادمةالسفير عزت محمد سعد محافظ الاقصر
الاقصر- شيرين النجار:

وصف السفير عزت محمد سعد محافظ الاقصر الأحداث المتتالية التى يشهدها الشارع المصرى بالتطور الطبيعى لأى ثورة فى العالم، قائلا : "على الرغم من سوء بعض الأحداث كالانفلات الأمنى وانتشار بعض الجرائم، إلا أننا نمضى فى خطى ثابتة". جاء ذلك خلال لقاء محافظ الاقصر وعمال النظافة المطالبين بتجديد عقودهم مع دراسة تقنين أوضاعهم ووضعهم علي بند الميزانية.

وأكد "سعد" علي ان  منهاج الصراحة والشفافية  هو عنوان المرحلة القادمة

بين المسئول والمواطنين , مشددا على ان سياسة الباب المفتوح اقرب الطرق لحل كافة المشاكل.

وأضاف : لاأسعى للتمسك بالسلطة وسأعمل لآخر لحظة مهما كلفنى الأمر , علما بأن كل ما أسعى إليه هو العمل بخطة تطوير شاملة ، حتى تصل التنمية إلى محدودى الدخل فى جميع القرى والنجوع التى تشملها المحافظة.

وعن خطة للنهوض بالمحافظة قال المحافظ ، إنه يسعى لتفعيل عملية الرقابة الميدانية خلال الشهور المقبلة، والتى تتضمن التفاعل مع الشارع من خلال موظفين منتشرين فى أنحاء المحافظة ليلا ونهارًا يتعايشون مع مشاكل المواطنين ويعرضونها على الجهات المختصة لسرعة المبادرة بحلها, بالتعاون مع جميع التيارات السياسية والحزبية المختلفة.

وكشف المحافظ عن قرب النظر فى معظم الشكاوى المقدمة من المواطنين، خاصة ما يتعلق بقلة فرص العمل , علما بأن المحافظة تجرى حاليا العمل على إيجاد حلول جذرية ، من خلال البحث عن الأماكن التى تحتاج إلى عمالة لخلق عملية الاكتفاء الذاتى.

 

أهم الاخبار