رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اليوم.. وصول الوفد السعودي إلى شرم الشيخ

بوابة الوفد الإلكترونية

بدأ زعماء وملوك الدول والوفود على مدينة شرم الشيخ؛ للمشاركة فى المؤتمر الاقتصادي، المقرر انعقاده، بعد غدٍ، الجمعة 13 مارس، وحتى الأحد المقبل.

وأكد العميد عصام خضر، مدير عام مركز عمليات محافظة جنوب سيناء وإدارة الأزمات بديوان عام المحافظة، أنه من المقرر وصول الوفد السعودي- الذي يضم مستثمري القطاع الخاص السعوديين- اليوم الأربعاء؛ للمشاركة في أعمال القمة الاقتصادية.

وكان اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء- يرافقه داتو مهدي رحمن، سفير بروناى بالقاهرة- استقبلا، السلطان حسن البلقية معز الدين وعد الله، سلطان بروناى، أمس الثلاثاء، على رأس وفد رفيع المستوى من رجال حكومته وبعض المستثمرين بمطار شرم الشيخ الدولي، وذلك تلبية لدعوة الرئيس السيسي للمشاركة في

المؤتمر الاقتصادي.

وأكد السلطان حسن، أن بلاده تشارك في القمة الاقتصادية، بوفد رفيع المستوى للاستثمار في مصر، وأثنى على حسن الحفاوة والاستقبال التي تلقاها من محافظ جنوب سيناء.

يذكر أن السلطان حسن، هو السلطان التاسع والعشرين لسلطنة بروناي، ولديه 5 من الأبناء، و6 من البنات، ويعد من أثرياء العالم، إذ ذكرت مجلة فوربس الأمريكية- في نشرة لها حول أغنى ملوك العالم نشرت في 2008- بأن قيمة ثروته تقدر بنحو20  مليار دولار.