رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

غضب بأورام الإسماعيلية للتحقيق مع أطباء الوقفة الاحتجاجية

قالت مصادر طبية بجامعة قناة السويس" لبوابة الوفد " إن حالة من الغضب والغليان تسود  بين فريق العمل من الاطباء والصيادلة والتمريض بمستشفى أورام الإسماعيلية  بسبب قيام د. زكريا القرعلي مدير عام مستشفى الأورام صباح اليوم الاحد بفتح  تحقيق موسع مع طبيب و2 من الصيادلة  العاملين بالمستشفى لقيامهم بتنظيم وقفة احتجاجية أمس تنتقد  سياسة إدارة المستشفى في تسيير العمل.

أكدت المصادر أن مدير المستشفى اتهم الأطباء والصيادلة بتعطيل سير العمل ومنع المرضى من الدخول للمستشفى لتلقي العلاج مما تسبب في حالة احتقان بين فريق العمل والإدارة.

قال الاطباء والصيادلة المحتجون إن الوقفة كانت تطالب بتسيير العمل بالمستشفى  بعدما تسببت  إدارة المستشفى في إهدار موارد المستشفى دون توجيه خدمات لمرضى الأورام والتي تضاعفت أعداهم في السنوات الأخيرة ويتحملون مشاق السفر للعلاج خارج المحافظة رغم توافر المستشفى .

كان الأطباء والصيادلة بالمستشفى قد نظموا  ظهر أمس السبت وقفة احتجاجية أمام المستشفى  تطالب بإلغاء إشراف جامعة قناة السويس على المستشفى،  ووقف  تجديد

التعاقد مع د. سهير عبد المحسن إخصائية الأورام بمستشفى الجامعة  لتعنتها في التعامل مع المرضى.

 ورفع المحتجون خلال الوقفة لافتات دون عليها " لا لإشراف الجامعة ... لا للمصالح الشخصية "." ارحموا مرضى السرطان بإقليم القناة وسيناء".
قال الأطباء المحتجون إن المستشفى لا يوجد به مرضى ولا يعمل بكامل طاقته رغم تكاليف التجهيزات به والتي تعدت قيمتها ملايين الجنيهات  منذ ثلاثة سنوات.

 انتقد المحتجون اعتماد ادارة المستشفى على الحالات  المحولة من وحدة  أورام مستشفى الجامعة دون العمل كوحدة متخصصة مطالبين  بتفعيل العمل والعلاج الاشعاعي بالمستشفى حتى يعمل  بكامل طاقته لحل أزمة مرضى السرطان الذين يعالجون فى مستشفيات خارج المحافظة.