رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

التنسيق بين المالية و"عين شمس" لإنهاء إجراءات صندوق العاملين

بوابة الوفد الإلكترونية


أعلن اتحاد العاملين بجامعة عين شمس، أنه جارٍ التنسيق بين وزارة المالية والجامعة ،وذلك لإنهاء باقى إجراءات اللائحة السابق إعدادها من ممثلى الجامعات المصرية بشأن صندوق العاملين بعد المراجعة المالية والاعتماد النهائى.

فيما ناشد الاتحاد فى إطار تصريحاته الصحفية، بضرورة التكاتف والترابط بالجامعات الحكومية المصرية لاختيار ممثل لهم فى صندوق تحسين دخول العاملين فى كل جامعة، فضلاعن الاتفاق بتحديد اسم الممثل للجامعة لحين طلبه من الجهات المعنية.
كما أشار اتحاد العاملين، إلى أن ممثلى الاتحاد اطلعوا على ما طلبته وزارة المالية فى السابق من قرار وزير التعليم العالى رقم 127- 128 بتاريخ 2015/1/16، حيث شمل القرار الأول

رقم 127 على إنشاء صندوق تحسين دخول العاملين بالجامعات الحكومية وأن يكون مقره المجلس الأعلى للجامعات وأن اللائحة التنفيذية تنظم أعماله.
وينص القرار رقم 128بتاريخ 2015/1/16 على تكوين مجلس إدارة الصندوق بأن يكون رئيس مجلس الإدارة وزير التعليم العالى بصفته، ونائبه عضو من بين أعضاء المجلس الأعلى للجامعات، وأمين للمجلس يتم اختياره من بين أعضاء المجلس، وعضو من كل جامعة حكومية، وعضو من وزارة المالية.