عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مسئول يمني ينفي قصف مساجد ومنازل صنعاء

أرشيف
أرشيف

نفي أمين عام المجلس المحلي بالعاصمة اليمنية عبدالغني جميل صحة ما تناقلته وسائل الإعلام الناطقة باسم التجمع اليمني للإصلاح (الإخوان المسلمون أكبر أحزاب المعارضة عضو تحالف اللقاء المشترك) من أن الطيران الحربي قصف مساجد ومنازل المواطنين في مديرية "أرحب " شمال صنعاء .

وقال في تصريح له اليوم الاحد: "إن ما رددته تلك الوسائل لا أساس له من الصحة وليست سوى أكاذيب زائفة ومضللة وأنها تحاول جاهدة تبرير الجرائم الإرهابية التي ترتكبها المليشيات المسلحة التابعة للجناح العسكري التابع لحزب الإصلاح وتنظيم القاعدة من أعمال قتل وتخريب واعتداء على المواطنين والمواقع العسكرية".

وأضاف في تصريحه لوكالة الأنباء اليمنية: "إن وسائل الإعلام التابعة لحزب الإصلاح استمرأت اختلاق الشائعات والافتراءات التي أصبحت

ديدنها وسلاحها الوحيد بعد أن عجزت في خططها الانقلابية على الشرعية الدستورية والاستيلاء على السلطة بفضل صمود أبناء الشعب اليمني في وجه مخططهم الانقلابي التآمري".

وتابع المسئول: "إن تلك المليشيات والعناصر الإرهابية هي من تقوم بالاعتداء على المساجد دون مراعاة لحرمتها، وسبق أن سجلت سابقة إرهابية في استهداف رئيس الجمهورية وكبار قيادات الدولة أثناء أدائهم صلاة الجمعة يوم الأول من شهر رجب الحرام متجاوزين بذلك كل القيم والأخلاق الإسلامية والإنسانية والأعراف والتقاليد اليمنية".