عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أهالي شهداء "بورسعيد" للمتهمين: "هنعدمكم"

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نشبت مشاداة عنيفة بين أهالي شهداء "مذبحة بورسعيد" والمتهمين في القضية الموجودين داخل القفص وتعالت الصيحات والصيحات المضادة بينهم.

بدأت الواقعة فور رفع المحكمة لجلسة اليوم في إعادة المحاكمة بالقضية ليفاجئ جميع من في القاعة بنشوب مشادات كلامية حادة بين أهالي الشهداء والمتهمين من داخل القفص الذين ناصرهم بعض ذويهم الموجودين بالقاعة .
وكان لافتًا المواجهة النسائية في الهتاف بين إحدى أمهات المتهمين مع والدة إحدى ضحايا المذبحة, فحينما صرخت " أم الشهيد " متوعدة للمتهمين : "هناخد تارنا منكم و هنعدمكم " , ردت عليها " أم المتهم " قائلة : تشوفوه في عيالكم .
وأرجع أهالي الشهداء سبب نشوب الخلاف الحاد، إلى تلفظ المتهمين من داخل القفص بعبارات خادشة للحياء، وإلى حرصهم كذلك على الاستفزاز المتعمد

طول انعقاد الجلسة .
أسند أمر الإحالة إلى المتهمين مجموعة من الاتهامات بارتكاب جنايات القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد المقترن بجنايات القتل والشروع فيه، بأن قام المتهمون بتبييت النية وعقد العزم على قتل بعض جمهور فريق النادي الأهلي '' الأولتراس '' انتقامًا منهم لخلافات سابقة واستعراضا للقوة أمامهم وأعدوا لهذا الغرض أسلحة بيضاء مختلفة الأنواع ومواد مفرقعة وقطع من الحجارة وأدوات أخرى مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص، وتربصوا لهم في إستاد بورسعيد الذي أيقنوا سلفًا قدومهم إليه.