رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أهالي عزب البويب: إهمال الطريق حرمنا من الخدمات

أخبار وتقارير

الأحد, 08 مارس 2015 12:56
أهالي عزب البويب: إهمال الطريق حرمنا من الخدمات
القاهرة- بوابة الوفد- إيمان مجدي:

يعاني أهالي عزب البويب "1،2،3" التابعة لمنشأة عبد الرحمن دكرنس بمحافظة الدقهلية من عدم الاستجابة لمطلبهم الوحيد وهو رصف الطريق من عزبة عيسى إلى نهاية عزبة البويب على مسافة 3 كيلو تقريبًا خاصة أن باقي الطرق بالعزب المختلفة مرصوفة .

وفي هذا السياق.. أوضح محسن عبده أحد الأهالي خلال شكوته التى قدمها لـ"بوابة الوفد" باسم أهالي العزب جميعًا، أن"الكيل طفح بهم" من تكرار الشكوى لأعضاء مجلس الشعب السابقين الذين لم

نشعر منهم بأى اهتمام يذكر .
وتساءل محسن: أين ذهبت أموال موازنة الدولة التى كانت تصرف من أجل تحسين العزبة من طريق وصرف صحي ومشاريع مدارس وغيرها من كهرباء ومياه نظيفة؟، مع العلم أن العزب فقيرة من الخدمات الصحية والطبية والصرف الصحي والمياه.
وأكد عبده، أنهم يعانون من السير على الأقدام نظرًا لتلطخ الطريق بالطين خاصة بالشتاء، وكذلك مياه
الري طوال العام.
وأضاف شريف محمود السباعي أحد أهالي العزبة، أن حالة الطريق المزرية للغاية أدت إلى حرمانهم من وجود الأسواق التي تغطي احتياجاتهم البسيطة والأساسية، لأن التجار وأصحاب المحلات يرفضون فتح أسواق داخل العزبة واستثمار أموالهم بها؛ بسبب عدم وجود طريق ممهد لتوصيل بضائعهم بأمان مما نضطر قطع مسافات طويلة ولمرات عديدة لقضاء الاحتياجات، مشيرًا إلى أن حتى أقرب صيدلية تبعد عن العزبة بأكثر من ثلاثة كيلوات.
مناشدين المسئولين للنظر إليهم وحل مشكلتهم سريعًا، وتوفير حساب مالى في أقرب موازنة لإنقاذ حياتهم وحياة أطفالهم خاصة أن المشكلة تتوقف على التمويل المالى.

أهم الاخبار