رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بالصور.. تفاصيل حادث الشروق

أخبار وتقارير

الجمعة, 06 مارس 2015 15:47
بالصور.. تفاصيل حادث الشروق
القاهرة- بوابة الوفد- نرمين عشرة:

كشفت إدارة شرطة النقل والمواصلات، برئاسة اللواء سيد جادالحق، مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، عن تفاصيل حادث تصادم قطار بأتوبيس أطفال بمدخل مدينة الشروق.

وأوضحت إدارة الشرطة أن قسم شرطة محطة سكك حديد الضواحى أُبلغت باصطدام القطار رقم 311 (عين شمس- السويس) بأتوبيس حال عبوره شريط السكة الحديد من مكان غير معد للعبور ما بين محطتي درب الحاج والشروق، بدائرة قسم شرطة الشروق في محافظة القاهرة.
وانتقلت قيادات الإدارة النظامية والبحثية

وقيادات مديرية أمن القاهرة ومسؤولي هيئة السكة الحديد إلى مكان الحادث، حيث تبينت بالفحص والمعاينة أنه أثناء سير القطار المشار إليه فوجئ سائقه بالأتوبيس رقم 33 رحلات غربية، تابع لمدارس المدينة للغات بطنط، بقيادة  رامي عدلي جوارجى يعبر شريط السكة الحديد من مكان غير معد للعبور بالمنطقة المشار إليها والمتجه برحلة مدرسية إلى مزرعة ميمو المتواجدة بالجانب الآخر
من مكان الحادث،  فلم يتمكن من الرباط عليه واصطدم به، ما أدى لتهشم الأتوبيس بالكامل واستكمل القطار سيره.
وأدى تصادم القطار بالأتوبيس إلى وفاة سبعة أشخاص، وهم محمد فؤاد السلاوي، 44 سنة، وأحمد مصطفى شعيب 7 سنوات، رامي عدلي 29 سنة السائق، ومصطفى محمد الباز 9 سنوات، ورشا بيومي وطفليها، وجميعهم من محافظة الغربية، إضافة إلى إصابة 25 من مستقلى الأتوبيس.    
ونُقل المتوفيين لمستشفى القاهرة الجديدة والمصابين إلى المركز الطبى العالمي بالشروق، وتحرر المحضر رقم 5/72 أحوال قسم شرطة محطة سكك حديد الضواحى وجارى إرساله لقسم شرطة الشروق لقيده وعرضه على النيابة.

أهم الاخبار