عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تسليم 299 شيكا لمصابي الثورة

أعلن صندوق الرعاية الصحية والاجتماعية لضحايا ثورة (25 يناير) وأسرهم أن عدد المصابين الذين تسلموا الشيكات الخاصة بهم من مقر الصندوق خلال الثلاثة أيام الأولى منذ بداية عمله قد بلغ 299 مصابا من محافظتي القاهرة والجيزة.

وكان الصندوق قد أصدر 796 شيكا لدعم المصابين بالمحافظتين حتى الآن وما زال متبقي عدد 496 شيكا لم يتم استلامها.

وطالب صندوق الرعاية الصحية والاجتماعية لضحايا ثورة (25 يناير) الذين تم الانتهاء من إصدار الشيكات الخاصة بهم ولم يتسلموها التوجه لمقر الصندوق بمركز إعداد القادة - شارع البرج بالزمالك, يوم الأحد المقبل من الساعة العاشرة صباحا الي الساعة الثانية ظهرا لتسلم الشيكات.

ويتطلب تسلم الشيكات تقديم أصل وصورة بطاقة الرقم القومي للمصاب وأصل وصورة بطاقة الرقم القومي لولي الأمر وأصل وصورة شهادة الميلاد في حالة المصابين أقل من 18 سنة.

وسوف يستمر الصندوق في إصدار الشيكات لباقي المصابين حسب الجدول المعلن من قبل, والذي ينتهي يوم 18 أغسطس الجاري, علما بأن المصابين الذين تم إدراجهم بجداول الصرف هم الذين قاموا باستيفاء نموذج التسجيل بالصندوق خلال الفترة

من 1 يوليو حتى 28 يوليو 2011.

ويستمر الصندوق فى إصدار الشيكات لباقى المصابين حسب الجدول المعلن من قبل, على أن تنتهى اجراءات الصرف لجميع المصابين خلال أسبوع, علما بأن المصابين الذي تم إدراجهم بجداول الصرف هم الذين قاموا باستيفاء نموذج التسجيل بالصندوق خلال الفترة

من 1 يوليو حتى 28 يوليو 2011.

وينوه الصندوق على أن آخر موعد للتسجيل بالصندوق هو 15 أغسطس 2011 وعليه يرجى سرعة التوجه لمكتب الشئون الاجتماعية بالمحافظة للتسجيل قبل هذا الموعد للاستفادة من خدمات الصندوق.. وان يتم الاتصال هاتفيا للاستفسار وتقديم الشكاوى من خلال الخط الساخن 19488.

أخبار ذات صلة:

عبد المجيد: التحرير لن يفقد روح الثورة

محامى مبارك: شهداء الثورة لا يتعدوا 848 شهيداً