رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الحياة تعود لطبيعتها بالتحرير

أخبار وتقارير

السبت, 13 أغسطس 2011 08:27
القاهرة - أ ش أ:

قام عدد من المتظاهرين بميدان التحرير فجر اليوم السبت بتشكيل فرق لتنظيف الميدان وحدائقه إيذانا بانتهاء فعاليات مظاهرة ''في حب مصر''

والتي دعت لها بعض الطرق الصوفية أمس الجمعة بميدان التحرير، وشارك فيها عدد من القوى السياسية والأحزاب ومن بينها حركة شباب 6 إريل جبهة أحمد ماهر وحركة ثوار ماسبيرو والحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي وتيارات قبطية.

وفور تناول وجبة السحور، قام منظمو المظاهرة بتفكيك

المنصة الرئيسية والوحيدة بالميدان، وغادر أغلب المتظاهرين، فيما تبقى عدد من الأشخاص الذين أصروا على صلاة الفجر في الميدان، ثم غادروا فور شروق شمس اليوم على الميدان الذي استعاد الانسياب المروري بعد إزالة جميع الحواجز المادية والبشرية التي كانت تعيقه جزئيا لساعات خلال مساء أمس الجمعة.

كما بدأت تشكيلات الشرطة المدنية والعسكرية

في تخفيف تواجدها بالميدان، بينما استمرت فرق حماية الحديقة الوسطى وعساكر المرور وعدد من سيارات الأمن المركزي ومدرعات تابعة للقوات المسلحة.

وبحلول منتصف مساء أمس، بدأ عدد من المتظاهرين في مغادرة ميدان التحرير بعد المشاركة في الإفطار الجماعي بالميدان، فيما تجمع عشرات المواطنين حول المنصة الرئيسية المواجهة لمقر الجامعة الأمريكية بالميدان للاستماع إلى الأغاني والأناشيد والأشعار الوطنية التي يقدمها عدد من الموهوبين من بينهم رامي عصام.

أخبار ذات صلة:

المتظاهرون يبدأون فى مغادرة التحرير

فيديو.اشتباك المتظاهرين والشرطة العسكرية بالتحرير

رجال الشرطة يفطرون مع الثوار في التحرير

أهم الاخبار