رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مفتي القدس يطالب المسلمين بزيارة المسجد الأقصى

مفتي القدس
مفتي القدس

استقبل الدكتور علي جمعة، عضو هيئة كبار علماء بالأزهر الشريف، الجمعة، مفتي القدس الشريف، فضيلة الشيخ محمد حسين، والذى يشارك، السبت، فى مؤتمر المجلس الأعلي للشؤون الإسلامية.

وأشاد مفتى القدس بدور مصر العروبة التي كانت بمثابة النجدة للقدس الشريف على مدى تاريخها العظيم، مبينا أنه والشعب الفلسطيني من خلفه يعربون عن امتنانهم وشكرهم العظيم لمصر قيادة وشعبا على ما قدموه لفلسطين وللقضية الفلسطينية.

وأعرب فضيلته عن حزنه الشديد لما حدث في مصر على يد من لا يريدون الخير لمصر ولا للأمة الإسلامية، وحول حكم من يعتدون على الجيش المصري الذي خاض حروبا عديدة طوال تاريخه دفاعا عن القدس الشريف، قال مفتي الديار المقدسية إنه لا أحد يستطيع أن ينكر ما

قدمته مصر ولا تزال تقدمه من أجل فلسطين والقضية الفلسطينية؛ فلمصر تاريخ مشرف من الدفاع والتضحية من أجل قضية فلسطين ومن أجل القدس الشريف.

وحول حكم زيارة المسجد الأقصى وانطباع المقدسيين عن زيارة علي جمعة للقدس منذ عدة أعوام طالب المفتى الجميع بزيارة القدس الشريف وألا يلتفتوا لمن يعترض أو ينكر ذلك.

كما طالب مفتى القدس كل من يستطيع من المسلمين زيارة المسجد الأقصى أن يفعل، منوهًا أن ذلك أكبر دعم لفلسطين ولشعبها ولقضيتها.