رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فى قضية إثبات النسب

"زينة": حالة طفلي سيئة وأطالب بالفصل في القضية

أخبار وتقارير

الخميس, 26 فبراير 2015 12:59
زينة: حالة طفلي سيئة وأطالب بالفصل في القضيةزينة
القاهرة - بوابة الوفد - سامية فاروق:

واصلت محكمة الأسرة بمدينة نصر برئاسة المستشار رفيق السعدى، نظر جلسات دعوى إثبات النسب المقدمة من الفنانة "زينة" ضد الفنان أحمد عز، التي تطالبه فيها بإثبات نسب نجليها التوأم"زين الدين وعز الدين".

فى بداية الجلسة استمع عاصم قنديل محامي"زينة" الذي طالب بحجز الدعوى للحكم، والتمست الفنانة من القاضى سرعة الفصل فى الدعوى لتتمكن من استخراج شهادات ميلاد لعلاج طفليها اللذين يعانيان

من حالة صحية سيئة. وأنها غير قادرة على استخراج شهادات الميلاد أو استخراج الأوراق اللازمة لعلاج أبنائها فى المستشفيات ولا تستطيع السفر بهما للخارج. وأشارت "زينة"  إلى قيام "عز" بمحاولة مد أكبر وقت فى القضية دون الفصل فيها، كما أنه يقوم بسبها عبر وسائل الإعلام.

وطالب دفاع أحمد عز رد هيئة المحكمة. كما طالب، هيئة المحكمة بتتبع مكالمات هاتف موكله والفنانة زينة يوم الزواج، الذي ادعت فيه أنه عقد عليها عرفيًا.

حرصت الفنانة زينة على حضور الجلسة كعادتها فى الصباح الباكر، وعقب انتهائها، غادرت المحكمة وسط حراسة أمنية.

يذكر أن مصلحة الطب الشرعي أرسلت أوراق قضية نسب طفلي الفنانة زينة إلى محكمة الأسرة، متضمنة تقريرًا بثلاث جلسات، يفيد بحضور الفنانة وطفليها وتغيب الفنان أحمد عز عن المثول لإجراء تحاليل الـ DNA ، في حين يستلزم وجود الطرفين لإجراء التحاليل.

 

أهم الاخبار