رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو.مظهرللفلول: من كان يعبد مبارك فإنه قد خلع

أخبار وتقارير

الجمعة, 12 أغسطس 2011 11:43
كتب– محمد معوض ومحمد جمعة ومحمود فايد ومحمد عبد الستار:

وجه مظهر شاهين خطيب مسجد عمر مكرم فى خطبة الجمعة اليوم رسالة إلى فلول النظام السابق الذين مازالوا

يغازلون مبارك من الشخصيات العامة سواء سياسيين أو فنانين أو رياضيين  وبعض المشايخ ممن كانوا يرون عدم جواز الخروج على مبارك شرعا .

وأضاف شاهين أن هناك من لايصدقون أن الثورة قامت وأن مبارك قد خلع ومازالوا يتعاملون مع المواقف وكأنه مازال رئيسا ووجه مظهر نصيحة للفلول قائلا: "من كان يعبد مبارك فإن مبارك قد خلع

ومن كان يعبد الله فإنه حى لايموت"  واستنكر خطيب الثورة حجج هؤلاء للعفو عن مبارك بأنه كبير فى السن أو حارب فى أكتوبر ولايصح لنا أن نحاكمه مشددا أن أرواح 800 شهيد لن ترقد مطمئنة إلا إذا أخذ الشعب المصرى حقها .

وتعجب شاهين من الموقف السلبى من المشايخ المسلمين بكافة تياراتهم بشأن إصدار حاخام يهودى لفتوى  يؤكد فيها أن محاكمة

المخلوع لاتجوز فى شريعة اليهود مطالبا هذا الحاخام بالاهتمام بشأنه الداخلى والنظر إلى الثورة الإسرائيلية وعدم التدخل فى شئون الثورة المصرية.

وانتقد مظهر من يغازلون المجلس  العسكرى مؤكدا  أنه لايشكك فى وطنية الجيش ولكن هذا لايبرر التمادى فى المغازلة خوفا من أن تصنع ديكتاتورا جديدا  قائلا: " يامطبلتية ارحمونا "

كما انتقد شاهين  فلول الإعلاميين لإبراز الأخبار السلبية عن الثورة ونتائجها  وانتقد من يستغلون الميدان للترويج لبعض التيارات قائلا: ميدان التحرير بقعة خضراء سياسيا لايجوز استغلالها لغير أهداف الثورة.

شاهد الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=VNVVcYb7O_U

 أخبار ذات صلة:

فيديو. شاهين :أحداث لندن قد تؤدى إلى استقالة كاميرون

شاهين: لم نحدد موعدا للترشح للانتخابات البرلمانية

أهم الاخبار