رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تعاون إعلامي بين "التلفزيون" والمجلس الثقافى البريطانى

أخبار وتقارير

الأربعاء, 25 فبراير 2015 18:21
تعاون إعلامي بين التلفزيون والمجلس الثقافى البريطانى
القاهرة – بوابة الوفد- أنس الوجود رضوان:

التقى عصام الأمير رئيس اتحاد الإذاعة والتلفزيون ومارك ستيفنز مدير المجلس الثقافى البريطانى لبحث عدد من الموضوعات في مجال التبادل البرامجي وتبادل الخبرات، ووقع بروتوكول تعاون إعلامي بين الجهتين.

وأعرب الأمير عن سعادته بالتعاون بين الاتحاد والمجلس الثقافى البريطانى فى برنامج مهارات التوظيف الإنتاج المشترك للبرنامج الإذاعى "اللعيب" مع خالد حبيب والذى ستبدأ إذاعته أول مارس على موجات إذاعة

الشباب والرياضة لتنمية مهارات التوظيف لدى الشباب والحد من البطالة.
وأشاد مارك ستيفنز مدير المجلس الثقافى البريطانى باتفاقية التعاون الثقافى والإعلامى مع اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصرى، وتحدث عن البرنامج التدريبى الذى يقام حالياً بالاتحاد لإنتاج الأفلام الوثائقية بالتعاون مع المجلس الثقافى البريطانى.
وأكد الأمير على أهمية تطوير مذكرة التفاهم والتعاون
لتشمل جمهور الإقليميات وخاصة جنوب الصعيد، معرباً عن رغبته فى إمداده بكافة برامج وأنشطة المجلس الثقافى لاختيار ما يناسب الاتحاد من برامج تثقيفية وتعميمها على القنوات والشبكات الإذاعية ، مؤكداً على أهمية أنشطة المجلس الثقافى البريطانى ورغبته فى المشاركة فى بعض الأنشطة الخاصة بالاتحاد.
ووجه الأمير بأن يمتد التعاون البرامجى لعدد من الإذاعات مثل إف إم، نغم، راديو هيتس والتى يملكها الاتحاد وتحظى بنسب مشاهدة عالية بين الشباب بالإضافة إلى الإذاعات الأخرى التى تتبع اتحاد الإذاعة والتليفزيون.

أهم الاخبار