رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شرف: إشراك الشباب في مواقع صنع القرار بالوزارات

بوابة الوفد الإلكترونية

عقد د.عصام شرف اليوم الخميس اجتماعًا موسعًا ضم عددًا من الناشطين من شباب الثورة وممثلي عدد من الحركات والقوى السياسية، بحضور وزراء العدل والداخلية والصحة.
ناقش الاجتماع أفكارًا لتمكين الشباب وضمهم لمنظومة صنع القرار في الوزارات والمُحافظات المُختلفة والمجالس المحلية.
وأكد رئيس الوزراء ووزير العدل على أهمية انخراط الشباب في العمل السياسي والتواصل مع الشارع والاندماج في الحياة السياسية من خلال تكوين الأحزاب، وحرص الدولة على تقديم كل دعم مادي ومؤسسي لتحقيق ذلك.
وشدد على أهمية التواصل مع الشارع المصري ولقاء الجماهير بحيث يصبح صوت الشباب معبرًا عن نبض الشارع والاستعداد للانتخابات العامة القادمة والعمل من أجل أن يصبح صوت الشباب مسموعًا في كافة المؤسسات الحكومية والوزارات والمحافظات وتوفير الأماكن والمقار

التي يمكن للشباب ممارسة دورهم الطبيعي كطليعة للثورة من خلالها.

وحث رئيس الوزراء الشباب على تبني الدعوة إلى العمل والإنتاج والتفرغ إلى دعم الاقتصاد وهو الأمر الذي سُيساهم في توفير فرص العمل ويُحقق أهداف الثورة التي تحتاج إلى استقرار الأوضاع أمنيًا وسياسيًا واقتصاديًا حتى يتم تهيئة الأجواء والإعداد لعملية الانتخابات البرلمانية الرئاسية .

وتبادل رئيس الوزراء مع الشباب مجموعة من الأفكار والمبادرات لتنمية مصر اقتصاديًا واجتماعيًا وثقافيًا، فضلاً عن طرح عدد من المُبادرات السياسية الهامة.