رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

البيت المصري بأمريكا يتلقى التعازي بضحايا مذبحة داعش

أخبار وتقارير

الجمعة, 20 فبراير 2015 06:56
البيت المصري بأمريكا يتلقى التعازي بضحايا مذبحة داعشهشام مصطفى أبوستيت
القاهرة ـ بوابة الوفد ـ محمــود زاهــر:

يتلقى البيت المصري في الولايات المتحدة الأمريكية، يوم الاثنين المقبل، التعازي في ضحايا مذبحة تنظيم "داعش" الإرهابي، والتي أسفرت عن قتل 21 مصريًا بيد الغدر والإرهاب.

وقال البيت المصري في بيان له: تلقى أبناء الجالية المصرية في المهجر بمزيد من الأسي أنباء الاعتداء الآثم المجرم على أبنائنا في ليبيا علي أيدي مجموعة من الإرهابيين المجرمين التي راح ضحيته مجموعة من زهرة

شباب مصرنا الغالية.
وتقدم أعضاء البيت المصري في أمريكا بخالص العزاء والمواساة لأسر جميع ضحايا الإرهاب الأسود داخل الوطن وخارجه من الشعب المصري الأبي ورجال قواتنا المسلحة وجهاز الشرطة.
ومن جانبه قال هشام مصطفى أبوستيت عضو مجلس إدارة البيت المصري بأمريكا إن البيان أكد على أن إراقة الدم المصري محرماً، وقتل وإهانة
أو انتهاك عرض وكرامة وحقوق المصريين في الحياة غير مقبول بالمرة، ولا يمكن وصفه بالعمل الوطني أو القومي أو الديني سواء علي أرض الوطن أو خارج حدوده.
وأضاف أن البيان شدد على أن كل الديانات السماوية تتبرأ من أعمال القتل والحرق والتطرف والتعصب الأعمي وترفض القتل بسبب الهوية أو الديانة أو الطائفة أو الجنس.
وأوضح أن البيان ناشد القيادة المصرية والليبية والعربية بل العالم أجمع بالحفاظ على أرواح المدنيين الأبرياء وأن يعملوا على توحيد الجهود لإنقاذ بلادنا من ويلات الإرهاب الأسود.

أهم الاخبار