رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو.. قطر تشتري اللعنة الفرنسية

أخبار وتقارير

الأربعاء, 18 فبراير 2015 00:17
فيديو.. قطر تشتري اللعنة الفرنسيةطائرات رافال
القاهرة - بوابة الوفد - رشا حمدي:

"فرنسا مستعدة لفعل كل شيء من أجل طرد ما أصبح يعرف في باريس بلعنة الطائرات الرافال"، هكذا وصفت  قناة "الجزيرة" المملوكة لدولة قطر الطائرات التي أوشكت الدوحة على إتمام صفقة شراء 36 مقاتلة من طرازها.

وصلت قناة "الجزيرة" القطرية إلى مرحلة من التناقض والكذب يمكن لأي ذو عقل أن يلاحظها، فقد شنت "الجزيرة" البوق الإعلامي لتنظيم الإخوان الإرهابي هجومًا حادًا على صفقة الطائرات "الرافال" التي قامت مصر بشراء 24 منها من باريس.
وزعمت "الجزيرة" أن السبب وراء الحفاوة التي استقبل بها الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند الرئيس عبدالفتاح السيسي عند وصوله إلى باريس في زيارة رسمية منذ نحو 3 أشر هي رغبته في إتمام صفقة الطائرات بأي شكل.
وأكدت "الجزيرة" أن الطائرات الفرنسية التي قامت قطر بشراء 36 منها تواجه فشلًا تسويقيا كبيرة منذ عام 1988.
وأدعت الفضائية القطرية أن الصفقة تعد تكريس لما أسموه بـ"الإنقلاب"، كما حرصوا على سرد كل الأراء المعارضة

للصفقة بالصحف الفرنسية للتدليل على أنها صفقة فاشلة بكل المقاييس.
كما شن الإخواني محمد ناصر على قناة الإرهابية "الشرق" هجومًا حادًا على صفقة الطائرات "الرافال"، وزعم أن الرئيس عبدالفتاح السيسي قرر شرائها مقابل أن تغلق فرنسا محطات الإخوان الفضائية.
ونشرت الصفحات والمواقع الإخوانية تقارير حول فشل صفقة الطائرات الرفال، والترويج أن ما أسموه بالإنقلاب يبدد أموال الدولة من أجل شراء أسلحة غير صالحة للإستخدام.
ويبقى السؤال كيف ستصف "الجزيرة" وأعوانها الإخوانيين الصفقة القطرية، وهل ستتحول طائرات "رافال" بين عشية وضحاها إلى أقوي المقاتلات الحربية وأحدثها، أم ستنتقد "الجزيرة" فشل الحكومة القطرية وأهدارها لأموال الشعب القطري.

فيديو..

 

أهم الاخبار