تليجراف: "هانا"ابنة القذافي علي قيد الحياة

أخبار وتقارير

الخميس, 11 أغسطس 2011 09:20
لندن-أ ش أ:

 ذكرت صحيفة "التليجراف" البريطانية وفقا لوثائق سرية سويسرية تم الكشف عنها أن ابنة الزعيم الليبي معمر القذافي

بالتبنى "هانا" لم تلق مصرعها في القصف الامريكي الذي استهدف منزل القذافي في طرابلس عام 1986 وأنها لا تزال علي قيد الحياة.

وأشارت الصحيفة البريطانية -في تقرير لها علي موقعها الالكتروني اليوم الخميس- الي أن الوثائق السويسرية كشفت عن وجود حساب خاص بابنة القذافي المتبناة "هانا" في أحد البنوك السويسرية والذي تم الكشف عنه عندما قامت الحكومة

السويسرية بتجميد حسابات عائلة القذافي في فبراير الماضي.

واستشهدت الصحيفة البريطانية بعدة أدلة أخري تشير الي بقاء ابنة القذافي علي قيد الحياة ومنها الصورة التي التقطت في 1999 لصافيا زوجة الزعيم الليبي معمرالقذافي في مقابلة لها مع نيلسون مانديلا الزعيم الجنوب افريقي السابق وكانت معها ابنتاها عائشة وهانا.

ولفتت "تليجراف" الي تقرير آخر نشرته صحيفة "داي ويلت الالمانية" يؤكد أن "هانا" تعمل

طبيبة في وزارة الصحة الالمانية، وانها تشرف علي العديد من المستشفيات، وانه لا يمكن لأي شخص أن يعمل في وزارة الصحة من دون موافقتها .

كما اشارت الصحيفة الالمانية الي أن ابنة القذافي تتحدث الانجليزية بطلاقة وانها تسافر الى لندن بشكل متكرر للقيام برحلات تسوق، واضافت أن تاريخ ولادة ابنة القذافي المتبناة في نوفمبر 1985 مما يعني انها كانت تبلغ من العمر 6 اشهر وقت الهجوم الامريكي علي منزل القذافي .

واضافت الصحيفة البريطانية أن النظام الليبي كان قد أعلن عن مقتل رضيعة عقب هجوم الطائرات الامريكية علي منزل القذافي بباب العزيزية في 1986 .

أهم الاخبار