رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الإثنين ..تخريج أول دفعة من برنامج تأهيل القيادات

المهندس خالد عبدالعزيز،
المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة

يشهد المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، الإثنين المقبل، حفل تخريج الدفعة الأولى من برنامج تأهيل القيادات الشبابية للمناصب القيادية الرفيعة، والذي يعقد لأول مرة في مصر والشرق الأوسط بالتعاون مع مؤسسة القادة ومركز التدريب بأكاديمية السادات للعلوم الإدارية، بمشاركة 90 شاب وفتاة من مختلف المحافظات.

واستهدف البرنامج إكساب المشاركين مهارات القيادة المتميزة والتوجيه والتحفيز والتقييم، وبناء وإدارة فرق العمل، والتزود بوظائف الإدارة ومفاتيح النجاح الإدارى بما يؤهلهم ليكونوا قادرين على النجاح والتميز كقيادات إدارية.
وشهد البرنامج تنفيذ عدد من الجلسات وورش العمل والتطبيقات العملية، التى ناقشت العديد من الموضوعات والمحاور، تضمنت الاتجاهات الحديثة

في الإدارة وتتضمن الإدارة الإستراتيجية وإدارة الأزمات، والمهارات الإدارية والسلوكية الاتصالات الجماهيرية ومهارات القيادة والتحفيز والاتصالات الجماهيرية .
كما تناولت الجلسات والمحاضرات مناقشة أساليب دعم واتخاذ القرار من خلال الطرق الابتكارية في حل المشكلات واتخاذ القرار ومفهوم الأمن القومي، فضلاً عن اختصاصات كل من السلطات الثلاث التشريعية والقضائية والتنفيذية، وماهية الأجهزة الرقابية وقانون الإدارة المحلية والقانون الإدارى، وطبيعة النظام المحاسبي والموازنة العامة للدولة.