رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اعتصام "المنصورة الصحى" بسبب اضطهاد المديرة

اعتصم اليوم الاربعاء 14 من العاملين بالمركز الصحى العام بالمنصورة "قسم المعامل "ضد اضطهاد د.نصرية خالد حماد مديرة المركز الصحى العام والتى تجامل بعض الموظفين "حاشيتها " وتضطهد باقى العاملين وترفض الاذونات الخاصة بهم .

اكدت فاطمة صلاح الدين "مديرة المعمل "ان نصرية حماد مديرة المركز تولت المسئولية من 4 سنوات بعد ازاحة د.هدى مصطفى "ماجستير الجلدية" وعلى الرغم من ان نصرية تعد ممارسا عاما ولا تنطبق عليها شروط تولى المنصب الذى يشترط الحصول على دبلومة التخصص الا انها تولت المنصب القيادى بواسطة اشقائها رموز النظام البائد حيث إنها شقيقة حسن حماد وخالد حماد اعضاء مجلس الشعب والشورى فى النظام البائد.

وتضيف "صومت خاطر محمد" إحدى العاملات: "تقوم مديرة المركز بالتوقيع لحاشيتها كما انها قامت بتعيين 2 من الموظفين خصيصا فى سحب عينات الزواج، كما انها لا تقوم بالتوزيع العادل للحوافز على العاملين بل تسلب حقهم وتقوم بتوزيع الحافز على محاسيبها فقط".

ومن جانبها اكدت سحر عبد الرحمن احد الموظفين: "قامت مديرة المركز بالتشطيب على توقيعى اليوم على الرغم من تواجدى وذهبت الى التفتيش المالى واثبت خطأ التشطيب وتزويره كما أنها رفضت تلقى طلبات الحج من الكيميائيين والموظفين على الرغم من مشروعية الطلب".

واثناء تدخل نشطاء وشباب الثورة قامت نصرية مديرة المركز بسحبهم بالقوة الى مكتبها وغلق المكتب بالاقفال وقامت بالتعدى عليهم بالضرب وتمزيق ملابسهم بمساعدة على سالم احد الموظفين وعاطف رزق "مسعف "حيث تعدوا على محمود خضر احد اعضاء ائتلاف شباب الثورة بالدقهلية وعمرو حمدى احد النشطاء وقام العاملون المعتصمون على الفور بابلاغ شرطة النجدة لانقاذ النشطاء التى تواجدت على الفور وانتقل العاملون والنشطاء الى قسم ثانى المنصورة لتحرير محضر بالواقعة.

وشهدت الدقائق الماضية حادث اعتداء على شقيقى صبحية على فرغلى احدى المتقدمين ببلاغى لقسم ثانى المنصورة وتعمل فنية معمل بالمركز ليتم الاعتداء على شقيقيها السيد على 46 سنة ومحمد على 44 سنة فنى فى مديرية الكهرباء فى الدقهلية حيث تم الاعتداء عليهم من بلطجية تابعين لعائلة مديرة المركز الصحى ليتم اصابتهم باصابات بالغة امام قسم شرطة ثانى المنصورة .