عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو. خيرت للأمن: اجعلوها حربًا

اللواء عبد الحميد
اللواء عبد الحميد خيرت

أكد اللواء عبد الحميد خيرت، نائب رئيس جهاز أمن الدولة السابق، أن الشعب المصرى لايزال ينتظر الثأر والقصاص لشهدائه، من رجال الشرطة والقوات المسلحة، قائلا:" الشعب ينتظر الثأر بتطبيق العدالة والقصاص".

ودعا خيرت، خلال تصريحات صحفية له اليوم الأربعاء، رجال الأمن إلى الشرب بيد من حديد على الخونة، قائلًا:" اجعلوها حربًا لا هوادة فيها على خوارج العصر، ونارًا لا تنطفئ فى الصدور، لن يشفيها إلا غليل القصاص،  والأخذ بالثأر".
وطالب نائب رئيس جهاز أمن الدولة السابق، بضرورة التطهير الشامل لكل عناصر الإرهاب، موجهًا للحكومة:" اجعلوها معركة حياة أو موت  لتبقى مصر نعيش فيها أحرارًا، دون وصاية المرشد،  أو جماعة، أو نموت بكرامة على أرضها، في أحضان ترابها".
ولفت خيرت إلى أن جيش مصر، وشرطته، لن يسقطهما أحد أبدًا، وسيفشلون مثلما فشلت محاولات الإخوان، لهدمها والتخلص منهم، مؤكدًا أنهم يعلمون أنها حرب نفسية، قبل أن تكون إرهابية، ولكنهم لا يخافون.
وأشار خيرت إلى أن الحقيقة تجلت بعد ما شاهدته مصر من خفافيش داعش، وعصابة الإخوان  وبيت المقدس، مؤكدًا أن مشهد مقتل الشهيد  الضابط أيمن الدسوقى، وحده أيقونة لثورة تشتعل فى صدور رجال الأمن، والإصرار  على مواجهة قوى الظلام والتطرف.
شاهد الفيديو: