جهاز جديد لقسطرة القلب بمستشفى أبنوب

أخبار وتقارير

الثلاثاء, 09 أغسطس 2011 20:39
أسيوط - أ ش أ:

تفقد اللواء السيد البرعى محافظ أسيوط فى ثانى أيام عمله اليوم "الثلاثاء" مستشفى "الشاملة" بمركز "أبنوب" واستمع إلى شكاوى المرضى وقرر شراء جهاز لقسطرة القلب ورصف مدخل الاستقبال العام بعد أن شكا المواطنون من سوء المدخل وتعثر دخول كراسى حمل المرضى ثم توجه إلى مركز أبنوب حيث استمع إلى شرح كامل لأقسام المستشفى المركزى وما تقدمه من خدمات.

وكشف العاملون بقسم التمريض بالمستشفى للمحافظ أسيوط بعض التجاوزات الخاصة بإدارة المستشفى منها تحصيل

مبلغ 120 جنيهاً من حالات الولادة بالرغم من أنها بالمجان مؤكدين على تقدمهم بالعديد من الشكاوى لهيئة الرقابة الإدارية والمحافظ السابق ولم تتخذ أى إجراءات لوقفها مما تسبب فى مشاجرات مع أهالى المرضى.

وأوضح العاملون عدم العدالة فى توزيع المكافآت وتعطل ثلاجة المشرحة وما ينتج عنها من روائح فى ظل إهمال إدارة المستشفى وترك غرف الصرف الصحى بدون أغطية

مما تسبب فى سقوط المواطنين كبار السن والأطفال بها وسوء التخلص من النفايات وعدم صرف وجبة لمرضى الكبد، وطالب المؤقتون بالتثبيت خاصة أنهم يعملون منذ أكثر من عشرة سنوات ووعد المحافظ بدراسة هذه المشاكل وحلها تخفيفاً على المرضى .

كما تفقد محافظ أسيوط أحد المخابز بالمدينة واطمأن على جودة رغيف العيش ووصوله للمواطنين ثم توجه إلى مركز شباب "أبنوب" حيث استمع لمقترح رئيس مجلس الإدارة بإنشاء محلات تجارية للصرف منها على الأنشطة الخاصة بالمركز وقرر إزالة كافة العقبات التى تسببت فى تعطيل إنشاء المحلات مع تقديم ملف كامل عن الموافقات.

أهم الاخبار