محمدي أول مصري يتقلد منصب الأمين العام للعالمي للسياحة

أخبار وتقارير

الخميس, 05 فبراير 2015 10:18
محمدي أول مصري يتقلد منصب الأمين العام للعالمي للسياحة
القاهرة- بوابة الوفد- خلود متولي:

كرمت النقابة العامة للإطفاء بدولة الكويت، ممدوح محمدي، رئيس النقابة العامة للعاملين بالسياحة والفنادق، بعد توليه منصب الأمين العام للاتحاد العالمي للسياحة، كأول مصري يتقلد هذا المنصب.

وقدم خالد العجمي، أمين سر النقابة العامة للإطفاء بالكويت، درع الاتحاد الكويتي، مكتوبا عليه إهداء والعلم المصري بجوار العلم الكويتي.

ومن جانبه قال خالد عجمي، "إن حصول مصر على هذا المنصب فخر ووسام علي صدر النقابيين العرب جميعا"، مؤكدا

أن لا أحد ينكر دور مصر والاتحاد العام لنقابات عمال مصر وقياداته النقابية في دعم العمال بالمنطقة العربية.

وأشاد "العجمي" بالدور الذي تقوم به مصر من حيث التثقيف النقابي لجميع الأشقاء العرب، وكذلك مساندتهم في كافة القضايا العمالية العربية، موضحا أن هناك بروتوكول تعاون بين النقابة العامة لعمال السياحة المصرية والنقابة العامة للإطفاء بالكويت،

في إطار التعاون المشترك بين النقابتين.

على صعيد آخر توجه ممدوح محمدي، رئيس النقابة العامة للعاملين بالسياحة، بالشكر للنقابيين الكويتيين على هذا التكريم، واصفا إياه بأنه "لمسة طيبة" من الأشقاء العرب، ويوضح مدى التماسك العربي على المستوي النقابي كما هو علي كافة المستويات.

وقال محمدي، "إن مصر لم ولن تدخر جهدا في خدمة القضايا العمالية العربية، سواء من خلال التدريب أو التثقيف النقابي، وكذلك تقديم المشورة".

شهد التكريم ممدوح رياض الأمين العام للنقابة العامة للعاملين بالسياحة، وحسين محمود، أمين الصندوق، وعصام عبد الرحمن حسن، أمين مساعد النقابة.

أهم الاخبار