القوى الوطنية: يجب استعادة روح التحرير

أخبار وتقارير

الثلاثاء, 09 أغسطس 2011 17:56
القليوبية- محمد عبد الحميد:

أكد الدكتور أحمد دياب أمين عام حزب "الحرية والعدالة" بالقليوبية أن مصر الآن في حاجة إلى استعادة روح ميدان التحرير وأن تنصهر كل القوى في بوتقة واحدة كما كانت في الميدان حتى تستكمل إنجازات ثورة 25 يناير المجيدة.
وأوضح - خلال حفل الإفطار الذى نظمته جماعة الاخوان المسلمين بالقليوبية أمس الاثنين بحضور ممثلى كل الاطياف والحركات السياسية-  أن حزب الحرية

والعدالة يعمل حاليًّا على مسارات ثلاثة؛ هي: المحافظة على قوة الدفع الثوري حتى تنجز الثورة بقية إنجازاتها، وحشد أكبر قدر ممكن من التوافق الوطني، بالإضافة إلى أن إنهاء هذا الفراغ بالذهاب إلى انتخابات حرة ونزيهة بالتوافق الوطني.

من جانبه قال الشيخ سلامة محمود ممثل الأوقاف:"إننا في هذه المرحلة أحوج ما

نكون إلى وحدة الصف لا للاختلاف والتناحر، وأن قوتنا في وحدتنا وأعداء أمتنا يعلمون ذلك ،  لذلك يحاولون بين الحين والآخر إحداث الوقيعة بيننا فيجب ان نكون على حذر". وأوضح محمد بيومي، ممثل حزب الكرامة، أن ثورة 25 يناير لن تنتصر إلا عندما يقول كل مواطن رأيه بكل حرية، وعندما يأمن في بيته ويجد طعامه وشرابه، مؤكدًا أهمية استعادة روح التحرير مرةً أخرى، وأن الأمور بعد الثورة أصبحت صحيحة؛ فالحزب الوطني أصبح هو المحظور وليس الإخوان المسلمين.

 http://www.youtube.com/watch?v=31B0cQvTSmI

أهم الاخبار