رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

"الخولى": جبهة "ماهر"تنشر الأكاذيب

أصدرت حركة شباب 6 ابريل ( الجبهة الديمقراطية )  بياناً صحفياً حذرت فيه مما تنشره جبهة احمد ماهر فى الفترة الأخيرة من أكاذيب واتهامات وصلت إلى اتهام بعض أعضاء الحركة بأنهم من فلول الحزب الوطنى .

أكد البيان أن جبهة احمد ماهر كانوا أصدقاء درب فيما مضى.. وأرجعت الخلاف  لأسباب تتعلق بعدم إجراء انتخابات داخلية بالحركة وتشبث البعض بالمناصب وغياب الشفافية بما يتعلق بطبيعة سفر أعضاء جبهة احمد ماهر إلى صربيا وبعض الدول العربية والأوروبية ومحاولة جبهة ماهر لتحويل الحركة إلى منظمة مجتمع مدنى

وصفت الحركة فى بيانها نشر جبهة ماهر الأكاذيب  كمحاولة أخيرة لضرب 6 ابريل ( الجبهة الديمقراطية ) ، بعد ما وصفته بأنه  صدمة انضمام معظم

المحافظات والمجموعات إليها وبعد محاولات كذب وتشويه كثيرة بدأت بالقول أن الجبهة الديمقراطية 7 أفراد.. وليسوا من المؤسسين.. ومن فلول الحزب الوطنى.

وشدد البيان على أن  الشرعية تكتسب من الشارع والتواجد الحقيقى على الأرض وليس من التواجد الإعلامي بدون تواجد حقيقى على الأرض.

وتبرأت  الجبهة الديمقراطية  بالحركة  من تصرفات جبهة أحمد ماهر والتى وصلت إلى حد تشويه بعض الصحف والصحفيين لأنهم يقومون بعملهم بحيادية ومهنية ورفضوا الخضوع لابتزاز جبهة ماهر بمنع نشر أخبار الجبهة .