رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

جولة مفاجئة لمحافظ القاهرة لتفقد قلعة الكبش

أخبار وتقارير

الثلاثاء, 03 فبراير 2015 09:28
جولة مفاجئة لمحافظ القاهرة لتفقد قلعة الكبش
القاهرة – بوابة الوفد - نسمة توكل:

قام جلال مصطفى سعيد محافظ القاهرة بجولة مفاجئة سيرا على الأقدام بحوارى وشوارع السيدة زينب، بعد انتهاء افتتاح أعمال تطوير مدرسة محمد على الإعدادية بالسيدة زينب.

وتفقد المحافظ شوارع عبدالمجيد اللبانى وحارة الشمس ثم توجه صاعدا سلم عجورة المؤدي إلى قلعة الكبش والمرور بشوارع سلامة وزين الصابرين .

وأصدر السعيد خلال جولته تعليمات لرئيس حي السيدة زينب

حسام رأفت باستكمال أعمال رصف الحوارى الضيقة وتبليطها بالانترلوك والاهتمام بنظافة الشوارع الفرعية والجانبية والتنبيه على المحلات بالالتزام بالأماكن المخصصة لهم وفرض الانضباط على الشارع, ورفع السيارات المركونة والتنبيه على أحد الجراجات الحكومية بإدخال السيارات ومنع انتظارها بالخارج .

كما قرر المحافظ بسرعة تشكيل لجنة

هندسية فنية من الحي لمراجعة عدد من العقارات بمنطقة قلعة الكبش وإعداد تقرير فنى عن سلامتها الإنشائية لاتخاذ القرارات المناسبة لهم .

والتقى السعيد بعدد من الأهالى والذين أعربوا عن سعادتهم بما تم من تطوير بميدان السيدة زينب والشوارع المطلة عليه مطالبين بأن تمتد أعمال التطوير إلى الشوارع الجانبية .

رافق المحافظ فى جولته اللواء ياسين طاهر نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية واللواء ابراهيم الزيات مدير شرطة المرافق وحسام رأفت رئيس حى السيدة زينب .

أهم الاخبار