رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ الجيزة يتفقد توسعات شارع فيصل

جانب من الجولة
جانب من الجولة

تفقد الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة اليوم شارع فيصل لمتابعة التوسعات والتطوير لحل مشاكل التكدس المروري وتحقيق انسياب في حركة السيارات.

وقال المحافظ أن الأعمال تشمل استقطاع أجزاء من الجزيرة الوسطى والأرصفة بشارع فيصل  والذي تشغله المحلات التجارية والمطاعم وإنشاء مواقف لسيارات الأجرة والسر فيس والتوك توك بعيدة عن نهر الطريق وإنشاء مداخل ومخارج جديدة .

وشهدت أعمال التطوير اعتراض أحد المطاعم الشهيرة بالشارع ومحاولته تعطيل الأعمال بوضع معدات وإشغالات أمام واجهة المحل والتي يستغلها دون وجه حق وتم استدعاء أجهزة حي الهرم التي قامت برفع الإشغالات واستئناف أعمال التطوير وإلزامه بعدم التعدي على الأرصفة  .
شارك في الجولة اللواء علاء الهراس نائب المحافظ واللواء مجدي عز الدين مدير الإدارة العامة لمرور الجيزة ورؤساء

أحياء الهرم والعمرانية ورئيس جهاز المتابعة الميدانية بالمحافظة.

كما تفقد المحافظ مشروع تطوير ورفع كفاءة جسر ترعة المنصورية بدءاً من شارع الهرم وحتى كوبري البرنسيسة حيث تم إنشاء طريق جديد لفك التكدس المروري بهذه المنطقة ونقل جزء من الحركة إلى الطريق الجديد والذي يخدم السيارات المتوجهة إلى كفر غطاطي والرماية وطريق مصر إسكندرية الصحراوي وطريق الفيوم وطالب المحافظ من اللواء مجدي عز الدين إعادة تنظيم نهاية فيصل ووضع علامات إرشادية ومنع الوقوف العشوائي لسيارات الأجرة .