رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

محلب يتفقد مشروعات تنفذها شركة المقاولين بالكويت

أخبار وتقارير

الاثنين, 02 فبراير 2015 09:44
محلب يتفقد مشروعات تنفذها شركة المقاولين بالكويتم. إبراهيم محلب
الكويت – بوابة الوفد:

تفقد المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، في ثاني أيام زيارته للكويت، المشروعات التي تنفذها شركة المقاولين العرب بالكويت بتكلفة ٥٦٤ مليون دينار كويتي وتضم مستشفى جابر الأحمد الجابر الصباح، الذي يعد أكبر مستشفى في منطقة الشرق الأوسط في مبنى واحد، كما تفقد مشروع تطوير طريق الجهراء.

وقال المهندس محسن صلاح، رئيس مجلس إدارة شركة المقاولين العرب، إن مستشفى جابر يبلغ إجمالي تكلفته ٣٠٤ ملايين

دينار كويتي، وسيتم الانتهاء منه وتسليمه نهاية العام الجاري، حيث يضم المستشفى ١١٦٥ سريرًا بخلاف غرف العمليات والمراكز التخصصية.
من جانبه، أوضح المهنس حسام فريد، مدير المشروع، أن المستشفى يتضمن العديد من المكونات، حيث يضم ٢٦ غرفة عمليات وكذلك مبنى للتشخيص والعلاج يضم ٢٠ غرفة عمليات منها ما هو مزود بتقنية الاتصال الخارجى
للاستشارات الطبية، بالإضافة إلى مبنى العيادات الخارجية الذي يحتوي على جميع خدمات العيادات الخارجية، كما يضم المستشفى مركزًا للكوارث الذي يعد الأول بالكويت والأكبر بالشرق الأوسط ومركزًا لطب الأسنان ومسكنًا للممرضات، بالإضافة إلى الخدمات الأخرى الإدارية ومهابط للمروحيات ومواقف السيارات التى تستوعب٥٠٠٠ سيارة.
وفيما يتعلق بمشروع تطوير طريق الجهراء فقد تفقد رئيس الوزراء الطريق الذي تبلغ تكلفة تنفيذه ٢٦٠ مليون دينار ويضم عدة كبارى بمجموع أطوال ١٤ كيلو مترًا، حيث تفقد رئيس الوزراء العمل بالطريق واستمع إلى شرح حول العمل به ومراحل الانتهاء منه.

أهم الاخبار