رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مصر الخير تشارك فى احتفالية الداخلية لدعم المساجين

بوابة الوفد الإلكترونية

تشارك مؤسسة مصر الخير في الاحتفالية التي تقيمها وزارة الدخلية، غداً الأحد، بحضور اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية وعدد من مساعديه وقيادات الوزارة لتوزيع المساعدات لدعم المسجونين وأسرهم، في إطار احتفالات عيد الشرطة.

وقال بهاء الوسيمي رئيس قطاع التكافل الاجتماعي بمؤسسة مصر الخير -فى تصريح اليوم السبت- إن مؤسسة مصر سوف تشارك في الاحتفالية التي ستقام بمناسبة أعياد الشرطة، بمقر اتحاد الشرطة الرياضي بالدراسة، من خلال توزيع عدد من المشروعات لأسر المسجونين، موضحا أن المؤسسة ستقوم بتوزيع أجهزة كهربائية ( ثلاجات وبوتاجازات وغسالات ) ل10 عرائس ، و4 تروسكلات، و 6 ماكينات خياطة (3 للخياطة و 3 أوفر)، و1000 بطانية، وكرسيين متحركين ،و 10 بوتاجازات مسطحة.
وأكد أن مشاركة المؤسسة في الاحتفالية ، يأتي في إطار البروتوكول الذي وقعته مؤسسة مصر الخير مع إدارة شرطة الرعاية اللاحقة بوزارة الداخلية منذ عدة أسابيع لدعم المفرج عنهم وأسرهم وأسر المسجونين بتقديم العديد من المساعدات الإنسانية.
وأوضح الوسيمي أن البروتوكول يتضمن خلق فرص عمل، وفرص تدريب من أجل تشغيل المفرج عنهم ، وتزويج بنات المسجونين، وتوفير مشروعات متناهية الصغر بغرض توفير دخل لهم ، وتوفير كراسى متحركة ، وتوفير بطاطين لهم تحميهم من برد الشتاء .